شركة تنظيف المكيفات بالرياض بخصم 50%

شركة تنظيف المكيفات بالرياض بخصم 50%

أفضل تنظيف المكيفات بالرياض 2024 تعد شركة كلينر للتنظيف من أفضل الشركات المتميزة في تقديم العديد من الخدمات كالصيانة والتركيب وتمديد النحاس بالرياض والسعودية، فنحن كمؤسسة كبيرة نمتلك خبرة في كافة الخدمات التي تقوم بها المؤسسة مثل الفك، التركيب، الصيانة، وتعبئة الفريون، وتمدي النحاس وغسل المكيفات وغيرها من خدمات عديدة، بالإضافة الى اننا نتملك فريق عمل ماهر ومتخصص في جميع المجالات الخاصة بالمؤسسة عبارة عن أيدى عاملة مدربة بعناية فائقة لتقديم افضل مستوي من الخدمة بمنتهى الكفاءة والجودة والدقة العالية وبسعر زهيد وفي متناول الجميع مع وجود ضمانات لكسب ثقة العملاء وارضائهم في ان واحد.

تنظيف المكيفات بالرياض فإذا كنت تبحث عزيزى العميل عن مؤسسة لتنظيف المكيفات بالرياض فيجب عليك الإسراع في الاتصال بمؤسسة كلينر للتنظيف فلا تجد مثلها في تعدد خدماتها وطرق تقديم الخدمة لعملائها وجودتها في أداء الخدمة فكل هذا دون اى تكاليف باهظة، فسوف نسرد لك عزيزى القارئ

فيديو يوضح اهم ما يميز شركة كلينر لتنظيف المكيفات بالرياض 2024 وخدماتها المتنوعة :

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

 تنظيف المكيفات بالرياض فيما سبق ذكرنا ان شركتنا من أفضل واقوى الشركات القائمة والمتخصصة في كافة مجالات تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض لعدة أسباب وهي:

  1. تقدم جميع اعمال الصيانة للمكيف كالصيانة الفورية او الدورية لتنظيفه قبل استخدامه وبأرخص الاسعار لكسب ثقتهم والعمل على إرضاء العملاء، فهذا يجعلنا دائما الأفضل وفي المقدمة عن باقي مؤسسات التنظيف.
  2. تعمل الشركة أيضا على استخدام أحدث الأساليب والأدوات المتطورة عالمياً حتى تقدم لك خدمة عالية الجودة بغرض الحصول على مكيفات بدون اى أعطال وصالحة للاستخدام.
  3. تضم المؤسسة أكبر فريق عمل من الأيدي العاملة المدربة والمتميزة على اعلى مستوى من الخبرة لمعرفة التعامل بشكل احترافي مع كافة أنواع المكيفات في عمليات التنظيف والصيانة سواء كانت بشكل دوري او فورى، وذلك لضمان الحصول على هواء نقي وصحي.
  4. يقوم فريق العمل المختص بعمليات فك المكيف ثم تنظيفه من الداخل جيدا للتخلص تماما من جميع الغبار والشوائب العالقة بالمكيف، لأعادته مرة اخرى سليم دون أعطال وصالح للاستعمال.
  5. تقدم شركة كلينر للتنظيف اقوى العروض والخصومات من وقتا لأخر حتى تنال اعجاب الكثيرين من عملائها فهذا هدفها الأساسي.
  6. توفر مؤسسة تنظيف المكيفات بالرياض 2021 العديد من الخدمات المميزة كخدمات فك، وتركيب، ونقل المكيفات من مكان لآخر الى جانب إعطاء العميل فترة ضمان تبلغ حوالي شهر ضد عيوب الفك والتركيب وذلك لضمان حق عميلها، من خلال قيام الفني المختص بفحص كامل للمكيف ولمعرفة العميل بحالة مكيفه ومدى احتياجه لصيانة المكيف قبل الفك.
  7. توفر أيضا خدمات البيع والشراء لمختلف أنواع المكيفات وبأسعار في منتهى البساطة بالإضافة الى تقديم أكبر فترة ضمان وبالمجان على خدمات التركيب والصيانة.

تنظيف المكيفات بالرياض بما ان المكيف المركزي يتكون من الوحدة الداخلية (المبخر) والذي يوجد بالقناة المركزية المرتبطة بالفرن ووحدة الضاغط (المكثف) والذي يوجد بخارج المنزل، فهو يمر بعدة خطوات معينة في تنظيفه وصيانته بعناية للحصول على أفضل نتيجة متوقعة والتي تتمثل في:

تنظيف المكيفات بالرياض فقد تنصح المؤسسة المتخصصة في مجالات تنظيف مكيفات سبليت بالرياض 2021أولا بتنظيف ملفات الضاغط وزعانف التبريد الموجودة بالوحدة الخارجية مرة واحدة على الاقل كل سنة وهذا فقط فى الظروف العادية مع الحرص الشديد بإزالة الاتربة والأعشاب المتعلقة بالمنطقة المحيطة بالوحدة الخارجية والعمل على تنظيفها جيدا.

رقم شركة تنظيف بالرياض

  • الادوات المستخدمة:

  • تنظيف وغسيل مكيفات سبليت

    تنظيف وغسيل مكيفات سبليت

  1. ماكينة غسل مكيفات بالضغط.
  2. منظف رغوي قوى خاص بالمكيفات.
  3. فرشاة خاصة بتنظيف زعانف التبريد.
  • الأدوات الأساسية:

  1. مفتاح الربط الخاص بنزع غطاء وحدة تكييف الهواء.
  2. فرشاة صلبة متوسطة الحجم لتنظيف زعانف التبريد بعناية حتى لا تنحني اثناء الاستخدام.
  3. مكنسة كهربائية محمولة لتسهل عملية التنظيف.
  4. يتكون معالج الهواء من ملفات المبخر، فرن، محرك منفاخ.
شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

شركة تنظيف مكيفات بالرياض ، شركة صيانة مكيفات بالرياض، شركة غسيل مكيفات بالرياض ، تنظيف مكيفات الشباك ، تنظيف مكيفات الاسبليت

مراحل تنظيف المكيف المركزي بالرياض :

  1. جعل وضع الحرارة على زر “إيقاف”، ثم فصل الكهرباء عن الوحدة تماما عن طريق مفتاح الطاقة الرئيسي المتواجد بداخل لوحة التبديل الرئيسية.
  2. نزع الجزء العلوي من الوحدة عن طريق فك المسامير سداسية الرأس الموجودة بالجزء العلوي منها، مع الحذر الشديد على عدم التحميل على شفرات المروحة أو تمديد الأسلاك المرتبطة به.
  3. العمل على تنظيف الجزء السفلي بالوحدة الخارجية عن طريق استعمال المكنسة الكهربائية لإزالة الاتربة والشوائب والعشب العالق بها، ثم تشغيل الفرشاة لتنظيف الزعانف بعناية حتى لا تنحني.
  4. تقوم مؤسسة كلينر للتنظيف برش السطح الخارجي للزعانف بمنظف قوى وتركه لمدة لا تقل عن خمسة دقائق، ثم استعمال ماكينة الضغط الخاصة بالغسيل وذلك لرش الوحدة داخليا ثم خارجيا حتى التنظيف، ولكن بعناية شديدة حتى لا يحدث اى تلف للمكيف اثناء عملية التنظيف.
  5. استعمال مشط زعانف التبريد لتنظيفها بطريقة سليمة والعمل على تصويبها إذا كان يوجد بها زعانف منحنية، للحفاظ على أداء المكيف بشكل صحيح دون وجود اى أخطاء به.
  6. وأخيرا نقوم بإعادة تركيب الجزء العلوي من الوحدة مرة اخرى، ثم الضغط على زر الطاقة الرئيسي لتوصيل التيار الكهربي له، ثم جعل منظم الحرارة على الوضع البارد لفترة من الوقت حتى نطمئن على اداء المكيف.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض

تنظيف لفائف مبخر المكيف

تنظيف مكيفات بالاحساء ثم القيام بتنظيف لفائف مبخر المكيف بداخل معالج الهواء لتنظيم الهواء المركزي المنفصل، فمن الممكن لدينا كمؤسسة معرفة القصور الذي يوجد بملفات المبخر عن طريق اتباع خطوط التبريد والى اين تذهب من معالج الهواء، وكيف تعمل أيضا.

أولا: نقوم بنفخ الهواء من خلال ملفات المبخر، حتى نعمل على تبريد الهواء الداخل للمنزل وذلك عن طريق مجري الهواء، فأذا كانت ملفات المبخر ممتلئة بالأوساخ والرواسب العالقة فهذا لا يساعد على تبريد الهواء بكفاءة بالإضافة الى انه يعمل على تقليل كفاءة المكيف في تبريد الهواء عند التشغيل.

ثانيا: تنظيف مكيفات حراج القيام بضبط المنظم المسئول عن الحرارة على وضع الإيقاف تشغيل الوحدة عن طريق المفتاح المتواجد بجوار الفرن.

ثالثا: العمل على تحديد مكان ملفات المبخر بداخل معالج الهواء، الموجود بالقسم الداخل فيه خطوط الفريون.

رابعا: نزع لوحة معالج الهواء التي تعمل على تغطية ملف المبخر والتي تتمثل فى اللوحة المعدنية الملحقة مكبس الهواء المثبتة بمسامير معدنية والمغلقة بشريط محكم، وذلك لمنع حدوث اى تسرب للهواء البارد عدم الحاق اى ضرر لخطوط الفريون أثناء عملية نزع اللوحة.

أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

خامسا: القيام برش منظف الرغوة الخاص على جوانب الملفات لتساعد في تخفيف الأوساخ والاتربة، حيث تستخدم شركة كلينر لتنظيف المكيفات بالرياض 2021 منظف ناجح وفائق الرغوة ينجز المهمة على أكمل وجه.

سادسا: العمل على رش الملفات بمزيج من الكلور والماء بأستعمال زجاجة بخاخ وذلك لتثبيط نمو العفن، مع الحرص الشديد من تجنب استعمال المواد الكيميائية المعتمدة على الأحماض في تنظيف الملفات.

سابعا: ثم شطف الملفات بالماء بعد تنظيفها جيدا عن طريق استخدام البخاخ.

ثامنا: القيام بتنظيف كافة جوانب المبخر الأربعة عن طريق فرشاة المكنسة الكهربائية المحمولة.

تاسعا: العمل على سكب مزيج الكلور والماء بخطوط التصريف لتأكد من نظافتها من الطحالب حفاظا عليها من الانسداد.

عاشرا: بعد الانتهاء من عملية التنظيف نقوم بتثبيت لوحة الغطاء مرة أخرى وغلق جميع حواف اللوحة من خلال شريط لاصق للصقها جيدا.

شركة نقل عفش والأثاث بالرياض

شركه تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف المكيفات بالرياض فلبينيين اجهزة التكييف هي إحدى الأجهزة التي تتمتع باهتمام كبير من العديد من الأشخاص لما تتمتع بدور هاما ورئيسيا في حياة الجميع وخاصة في فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة، حيث تعمل تلك الأجهزة على امتصاص درجات الحرارة بالمباني والمنشآت المختلفة وتقوم بطردها خارج تلك المباني، وذلك عن طريق دورة تبريد التي تقوم على أساس نظام كيميائي معين، يعمل على تبريد الهواء وذلك بغرض توفير جو معتدل مناسب داخل الغرفة وذلك من أجل توفي  كافة سبل الراحة لجميع العملاء.

توجد الكثير من أنواع أجهزة التكييف التي تعطي للعميل فرصة إختيار التكييف المناسب والأفضل من بين تلك الأنواع الموجودة، فكما يعلم الجميع أصبح يوجد إقبال شديد على أجهزة التكييف وخاصة في وقتنا الحاضر لهذا أصبحت الشركات المنتجة لهذه الأجهزة تعمل على إنتاج العديد من هذه الأجهزة بالنسبة للشكل والحجم والنوع.

لإتاحة الفرصة للعميل باختيار التكييف المناسب لاحتياجاته، فمن بين هذه الأنواع هي أجهزة التكييف الخاصة بالمنازل ويجود منها أيضا الأنواع المختلفة، كما يوجد تكييفات خاصة بالمنشآت والمباني الصناعية، ويوجد منها أيضا التكييفات المركزية وغيرها من الأنواع الأخرى.

جميعها بحاجة الى أعمال وخدمات التنظيف المختلفة للمحافظة على جودة كفاءة عمل تلك الأجهزة،  وللوصل إلى أفضل نتائج أعمال وخدمات التنظيف فأنت بحاجة إلى شركة تنظيف مكيفات متخصصة ومعتمدة تمتلك الخبرة والحرفية في مثل هذه الأعمال ومن أفضل هذه الشركات هي شركة كلينر لخدمات تنظيف المكيفات بأنواعها وأحجامها وماركاتها المختلفة.

أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض

أعمال تنظيف أجهزة التكييف تعتبر من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء وذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك وفصل الصيف، وذلك لضمان عمل تلك الأجهزة طوال الصيف بالجودة والكفاءة المطلوبة والمرضية لهم كما تضمن أعمال تنظيف تلك الأجهزة استمرار عمل أجهزة التكييف دون مشاكل أو اعطال تحدث أثناء عملها أوقات الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وذلك لصعوبة أو استحالة الاستغناء عن تلك الأجهزة وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، لهذا يجب الاستعانة بأفضل شركات تنظيف المكيفات وذلك بغرض الحصول على أفضل النتائج الملموسة والمرضية.

كما يبحث العديد من العملاء على أفضل شركات تنظيف المكيفات بأنواعها المختلفة، يفضل العملاء أيضا التعامل مع شركات تتميز بجودة خدماتها مع توافر العديد من العروض التي تكسب العميل تكلفة أقل في مثل هذه الأعمال.

ومن أفضل شركات التنظيف والتي تقدم أفضل العروض وعلى مدار العام، هي شركة كلينر لخدمات تنظيف المكيفات بالرياض،  حيث تقدم الشركة وتوفر أفضل العروض المتاحة ولجميع العملاء الجدد والحاليين وذلك على مدار العام.

يزداد الطلب على شركات تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها وخاصة في مدينة الرياض وذلك بغرض إسناد أعمال التنظيف وغسيل تلك الأجهزة إلى هذه الشركات، لما تمتلكه  هذه الشركات من إمكانيات كبيرة تؤهلها للقيام بهذه الأعمال على أكمل وجه وبالصورة المرضية والمطلوبة.

وذلك لأنها شركات تعمل عن طريق أفضل الفرق المتخصصة في أعمال تنظيف وغسيل جميع أجهزة التكييف، بخلاف التقنيات الحديثة المستخدمة في مثل هذه الاعمال، لهذا يفضل الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة للقيام بمثل هذه الخدمات للحصول على أفضل النتائج المستحبة.

تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

مكيفات سبليت من أكثر الأجهزة انتشار وخاصة في مدينة الرياض، وذلك لأنها من أكثر الأجهزة التي نالت إعجاب وثقة العديد من العملاء لما تتمتع بها تلك الأنواع عن باقي الأنواع الأخرى من أجهزة التكييف المختلفة.

ولكن هذا النوع بحاجة إلى شركات وعمالة متخصصة وعلى دراية كاملة بتلك الأنواع لغرض القيام بأعمال تنظيفها واصلاحها وصيانتها، فالتعامل مع هذا النوع من الأجهزة لا يمكن من خلال الفنيين العاديون الغير متخصصين، لهذا توفر شركة كلينر أفضل العمالة المتخصصة في كافة الخدمات المتعلقة بأجهزة تكييف السبليت من أعمال تنظيف وتعقيم وأعمال الصيانة والإصلاح لهذه الأجهزة.

تنتشر العديد من أجهزة التكييف في الكثير من المباني والمنشآت المختلفة من وحدات سكنية أو تجارية أو صناعية أو إدارية مما كان له تأثير على انتشار العديد من شركات التنظيف المختلفة لهذه الأجهزة.

مما ترتب عليه اختلاف الأسعار من شركة إلى أخرى ولكن مع شركة كلينر لخدمات تنظيف جميع أنواع أجهزة التكييف بالرياض سوف تحصل على أفضل الخدمات على الاطلاق وذلك بأرخص وأقل الأسعار المتعارف عليها، فكل ما عليك هو الإتصال على الشركة واغتنم الفرصة.

تنظيف مكيفات الرياض في حاجة إلى أفضل الشركات وذلك للقيام بكافة أعمال التنظيف والغسيل لأجهزة التكييف المختلفة، حيث أن شركة غسيل مكيفات وشركة تنظيف تلك المكيفات يحب أن تكون على قدر كبير من الخبرة والكفاءة المطلقة وذلك بغرض التعامل مع هذه الأجهزة باحترافية عالية مما تكون سببا في خروج تلك الخدمات بالجودة والصورة التي يفضلها جميع العملاء.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تنظيف مكيفات سبليت الرياض هي إحدى شركات غسيل المكيفات وتنظيفها وخاصة أنواع التكييفات سبليت بحاجة إلى أفضل الشركات التي توفر أفضل الفرق والعمالة المتخصصة في أعمال تنظيف هذا النوع من هذه الأجهزة وذلك لانها أنواع لا يمكن التعامل معها إلا من خلال الفرق المتخصصة والتي على دراية بكل الأمور المتعلقة بمكيفات سبليت.

ولن تجد شركة أفضل من شركة كلينر توفر لك الفريق المتخصص الذي يضم نخبة من أفضل العمالة والفنيين المتخصصين في أعمال تنظيف وصيانة وإصلاح أجهزة سبليت، وذلك تحت إشراف نخبة من أفضل المشرفين والخبراء الذين يضمنوا لك خدمات على أعلى مستوى.

تقدم شركة كلينر خدمات تنظيف وغسيل المكيفات بجميع أنواعها وبارخص الأسعار المتعارف عليها حيث تقدم الشركة الأسعار التالية،شركة تنظيف المكيفات بالرياض 50 ريال +فحص فريون وصيانة مجانا.

شركة تنظيف مكيفات غرب الرياض

شركة كلينر من أفضل السيارات المثالية التي تقدم أفضل الخدمات في مجال تنظيف وغسيل جميع أجهزة التكييف المختلفة بغرب الرياض، فهي من الشركات التي تعمل على الاهتمام بجودة الخدمات التي تقدمها لجميع العملاء وذلك يفرض أن.تحافظ الشركة على شهرتها وسمعتها الطيبة بخلاف أن تكتسب الشركة ثقة وإعجاب المزيد من العملاء الجدد، حيث تقدم الشركة الخدمات التالية.

  1. تقدم الشركة كافة أعمال تنظيف وغسيل المكيفات الشباك دون أن تحدث أي من الأضرار إلى الملحقات من الدوائر الكهربائية والماتور وما الى ذلك.
  2. عمليات التنظيف الشامل وذلك لجميع الوحدات الخارجية  لجميع أجهزة التكييف.
  3. كما تعمل الشركة على تنظيف المراوح.
  4. كما تشمل عمليات التنظيف الفلاتر وذلك بأفضل الطرق والوسائل.
  5. كما تقدم الشركة أفضل خدمات التنظيف زد التعقيم التي من خلالها يخرج الهواء من التكييفات نقي تماما.

تعتمد أفضل شركات التنظيف بغرب الرياض ومنها أبرزها شركة كلينر لخدمات التنظيف الشاملة على استخدام أفضل المعدات والأجهزة المستخدمة في كافة عمليات التنظيف المختلفة، والتي يمكن الاعتماد عليها في جميع الخدمات والأماكن المختلفة في أعمال جلي وتلميع جميع الأسطح المختلفة وخاصة الأسطح الرخامية.

وهذا بخلاف الأجهزة والمعدات التي تستخدمها.م في أعمال التنظيف بالبخار التي تعتمد على ضخ الهواء الساخن إلا من خلاله يتم القضاء على الكثير من الحشرات والآفات بخلاف الجراثيم والميكروبات المختلفة والمنتشرة خاصة في المفروشات من السجاد والموكيت والستائر.

تهتم شركة كلينر لخدمات التنظيف الشاملة بغرب الرياض بجوده كافة الخدمات التي تقدمها وذلك عن طريق الاعتماد على أفضل مواد التنظيف العالمية المستخدمة والمستوردة التي تتميز بجودتها وكفاءتها في أعمال التنظيف المختلفة.

كما أن الشركة تعتمد على تدريب جميع العمالة والفنيين على استخدام أحدث التقنيات الحديثة في أعمال التنظيف وذلك بغرض أن تكون الشركة قادرة على إنجاز تلك المهام بالسرعة والجودة المطلوبة، وذلك مع مراعاة السرعة والدقة في المواعيد المتفق عليها في إنجاز كافة الأعمال  المكلف بها الشركة.

شركة تنظيف منازل غرب الرياض

أعمال التنظيف هي إحدى الأعمال الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية، فكما أنها من الضروريات فإنها أيضا من الأعمال التي تحتاج إلى الوقت والجهد والعناء للقيام بمثل هذه الأعمال، لهذا تفضل ربة الأسرة بإسناد تلك الخدمات إلى إحدى شركات التنظيف المتخصصة في هذه الأعمال.

ومن أفضل هذه الشركات هي شركة كلينر لخدمات تنظيف المنازل غرب الرياض،  حيث تعمل الشركة على توفير جميع خدمات التنظيف لجميع المنازل والوحدات السكنية كما تقدم هذه الخدمات أيضا إلى الفلل والقصور وذلك على مستوى مدينة الرياض، بغرض توفير الوقت والجهد للجميع سيدات تلك المنازل.

كما تعد شركة كلينر من أوائل الشركات التي تخصصت في أعمال تنظيف وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف في الرياض، وذلك بجميع أنواعها وأحجامها بماركاتها المختلفة، من تكييفات مركزية و مكيفات سبليت و تكييفات شباك ودولابي.

حيث تقدم الشركة أفضل خدمات صيانة جميع أجهزة التكييف بأرخص الأسعار المتعارف عليها التي تناسب جميع فئات المجتمع السعودى،  فنحن في شركة كلينر لا تقف خدماتنا عند أجهزة تكييفات المنازل بل متخصصين في جميع أجهزة التكييفات سواء كانت خاصة بالفلل والقصور والوحدات السكنية أو خلصي بالمصانع والشركات والمكاتب الإدارية.

تصليح المكيفات

شركة كلينر هي شركة تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بجميع أجهزة التكييف، حيث أنها شركة متعددة المهام، ولا تقتصر خدمات الشركة على التركيب فقط،  بل تقدم الشركة العديد من الخدمات منها خدمات التنظيف وغسيل جميع أنواع أجهزة التكييف وخدمات تعقيم تلك الأجهزة بخلاف الخدمات الأخرى من الصيانة والإصلاح المختلفة، وذلك لأنها أجهزة تكثر فيها المشاكل والاعطال المختلفة، وخاصة في حالة إهمال أعمال التنظيف والصيانة الدورية لتلك الأجهزة.

شركة تنظيف المكيفات بالرياض توجد العديد من الأعطال والمشاكل التي تصيب تلك الأجهزة  مما تؤدي إلى توقفها تماما عن العمل، لهذا تنصح جميع شركات تصليح أجهزة التكييف بضرورة عمل الصيانة الدوية لتلك الأجهزة وذلك تجنبا لحدوث أي أعطال أثناء العمل وعند الحاجة لها، ومن الأعطال المنتشرة بتلك الأجهزة هي الأعطال التالية.

  • سقوط المياه.
  • ضعف الكفاءة.
  • تعطل المبخرة.
  • توقف المبرد وارتفاع صوت الضاغط.

صيانة مكيفات السبلت

شركة تنظيف المكيفات بالرياض ، شركة صيانة مكيفات بالرياض، شركة غسيل مكيفات بالرياضتعتبر مكيفات السبلت من أكثر التكييفات انتشارا وخاصة في مدينة الرياض حيث اكتسبت تلك التكييفات ثقة وإعجاب  العديد من العملاء، فأصبح العديد من العملاء يتجهون إلى شراء تلك الأنواع دون الأنواع الأخرى، مما جعل الطلب عليها وخاصة في الآونة الأخيرة متزايد.

ولكن تلك الأنواع تحتاج إلى عمالة خاصة لمعرفة التعامل معها، وذلك لأنها من الأنواع التي لا يمكن التعامل معها من خلال العمالة والفنيين العاديون،  بل تحتاج الي عمالة متخصصة وعلى دراية كاملة بكافة  أعمال وخدمات صيانة تكييفات سبليت شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

تنظيف المكيفات بالرياض  بوجه عام لا يمكن لأي أحد وخاصة من سكان الرياض ان يستغنى عن أجهزة التكييف وخاصة لو كان من سكان مدينة الرياض، وذلك لمواجهة موجات الحر وارتفاع درجات  الحرارة بفصل الصيف، مما جعل العديد من العملاء بالاهتمام بتلك الأجهزة من أعمال التنظيف والصيانة المختلفة وذلك بغرض أن يتجنبوا الكثير من الأعطال في وقت الحاجه لتلك الاجهزة وهي عند الإستخدام.

تنظيف المكيفات بالرياض  عمليات تصليح المكيفات في حاجة إلى شركات على قدر كبير من الخبرة والكفاءة في التعامل مع تلك الأجهزة بمختلف أنواعها وأحجامها،  حيث أنها من الخدمات التي لا يمكن بأي حال من الأحوال تأجيلها أو الاستغناء عنها، كما أنه لا يمكن بالاستعانة إلى أشخاص غير متخصصين في أعمال اصلاح اعطال تلك الأجهزة.

لهذا قامت شركة كلينر بتوفير أفضل خدمات صيانة وإصلاح جميع أنواع أجهزة التكيف بمدينة الرياض  كما أن الشركة تقوم وتتحمل بتوفير كافة قطع الغيار الأصلية وبالضمان الشامل، ولا تحمل الشركة أعباء البحث عن قطع الغيار للعميل، لهذا تعمل الشركة على توفير تلك القطع بنفسها وذلك تسهيلا على جميع العملاء بمدينة الرياض.

تصليح مكيف سبلت

تنظيف مكيفات بالرياض  من أنواع التكييفات التي تحتاج إلى عمالة متميزة وذات خبرة في التعامل معها هي أجهزة تكييفات سبليت، حيث تحتاج تلك الأنواع الي العمالة المحترفة في طرق التعامل معها حيث يتم التعامل مع هذه الأنواع وذلك عن طريق الخطوات التالية شركة تنظيف مكيفات بالرياض .

  • قبل البدء بأي نوع من أنواع العمل بهذه الأجهزة أو غيرها من الأجهزة الاخري يحب أن يتم فصل الكهرباء تماما.
  • في البداية يتم فك الغطاء أو كما يطلق عليه الدولاب الخارجي لجهاز التكييف.
  • تبدأ عمليات تنظيف وفحص جهاز وذلك لتحديد نوع الأعطال وكيفية معالجة هذه الأعطال.
  • في حالة احتياج مكيف سبليت بتغيير قطع غيار معينة تقوم الشركة بتوفير كافة قطع الغيار الأصلية المطلوبة حيث يتم تغيرها بالضمان.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض  يحتاج الكثير من العملاء إلى أفضل شركات صيانة مكيفات سبليت وذلك بمدينة الرياض، حيث أن أعمال صيانة اسبلت تحتاج إلى عمالة متخصصة في أعمال الصيانة لهذه الأنواع خاص،  بخلاف العمالة المتخصصة في تصليح مكيفات بالرياض العادية حيث أن إصلاح مكيفات سبليت في حاجة إلى عمالة متخصصة في هذا النوع بالتحديد

و لأن إصلاح مكيف سبليت تختلف كثيرا عن أعمال إصلاح مكيفات شباك او اصلاح تكييفات المركزية أو التكييف الدولابي، وهذا ما تشتهر به شركة ماستر ملين أنها توفر العمالة المتخصصة لكل نوع من أنواع هذه التكييفات فهي تضع العمالة المناسبة في أعمال تناسب خبراتهم وكفاءتهم.

تنظيف المكيفات بالرياض  شركة كلينر هي شركة تنظيف المكيفات بالرياض كما أنها شركة غسيل مكيفات بالرياض، فأعمال التنظيف لا تختلف كثيرا عن أعمال الغسيل، فمهما كانت الخدمات التي تحتاجها تلك التكييفات فإن شركة كلينر لخدمات تنظيف أجهزة التكييف تعمل على توفير تلك الخدمات وذلك لجميع أنواع تلك الأجهزة ولجميع المباني والمنشآت المختلفة.

من أفضل الشركات الاي تقدم خدمات تنظيف المكيفات بالرياض هي شركة كلينر لخدمات التنظيف حيث تمتلك الشركة فني تنظيف المكيفات بالرياض على أعلى مستوى من الخبرة مما يترتب عليه جودة خدمات التنظيف التي يبحث عنها الكثير من العملاء لهذا سيكون من أفضل الاختيارات هو إختيار شركة كلينر لمثل هذه الأعمال  فلا تتردد وبادر بالاتصال واغتنم الفرصة التي لا تتكرر كثيرا.

عروض تنظيف مكيفات فلبينيين

تنظيف مكيفات بالرياض  تقدم شركة كلينر أفضل خدمات تنظيف المكيفات وذلك عن طريق أفضل العمالة الفلبينية وذلك بأرخص الأسعار التي يمكنك الحصول عليها.

كما أنها شركة تقدم العديد من العروض المختلفة والتي يمكن للعميل أن يختار العرض المناسب له من بين تلك العروض فهي عروض متاحة لجميع العملاء سواء كانوا من العملاء الجدد أو العملاء الحاليين حيث تعمل الشركة على توفير تلك العروض على مدار العام.

تنظيف مكيفات بالرياض توجد العديد من أنواع أجهزة التكييف المنتشرة خاصة بمدينة الرياض، وذلك لأهمية تلك الأجهزة فتعدد تلك الأجهزة يعطي للعميل الفرصة في إختيار أفضل تلك الأجهزة فيما بينها، وبما يناسب احتياجات هؤلاء العملاء.

فهناك بعض الأجهزة التي تعتمد في عملها على نظام التبريد المباشر وهناك أنواع أخرى تعتمد في عملها على نظام التبريد من خلال المياه، فيوجد من العملاء من يفضلون هذا النوع ويوجد أيضا من العملاء الآخرون ما يفضلون الأنواع الأخرى والفرق بين النوعين كما سنوضح لكم شركة تنظيف مكيفات بالرياض .

أولا المكيفات ذات النظام المباشر للتبريد

وهي من أنواع التكييفات التي تعتمد على نظام التبريد بالهواء وذلك عن طريق عملية تبادل الهواء بالحرارة وعكسها، وتتم هذه العملية بشكل منتظم ودوري، كما أن هذه الأجهزة اديها القدرة على توزيع الهواء البارد بكامل الغرفة وجميع الأماكن المراد تبريدها ويوجد نوعان من هذه التكييفات وهما كالتالي.

  • أجهزة التبريد بنظام الميني سبليت
  • ونظام في ار في _  RV.

ثانيا المكيفات ذات نظام التبريد من خلال الماء

وفي هذا النوع تعتمد أجهزة التكييف على التبريد وذلك من خلال مبيدات خاصة للتبريد المياه على أن يتم توردزيعها بالغرفة أو بالأماكن المراد تبريدها من خلال أنابيب خاصة بعملية التوزيع على تلك المناطق.

أسعار شركة صيانة وتنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف مكيفات بالرياض  الجميع يبحث عن أفضل شركات تنظيف وصيانة أجهزة التكييف التي تقدم مثل هذه الخدمات بالأسعار التي تناسب حالتهم الاقتصادية مع ضمان جودة تلك الخدمات، فمع شركة كلينر لخدمات تنظيف وصيانة أجهزة التكييف سوف تحصل على أفضل الخدمات وبالاسعار المناسبة.

تنظيف مكيفات بالرياض  حيث أنها شركة تهتم كثيرا بوضع الأسعار المناسبة بقدر اهتمامها بجودة تلك الخدمات، وذاك بغرض أن تكتسب الشركة ثقة وإعجاب الجميع، بخلاف أنها شركة تقدم مثل هذه الخدمات بأسعار خاصة لجميع المصالح والمنشآت الخدمية من مستشفيات ومدارس ومساجد.

تنظيف مكيفات بالرياض  الخدمات التي تقدمها شركة كلينر في مجالات أجهزة التكييفات هي خدمات كاملة متكاملة لكل ما تحتاجه هذه الأجهزة، حيث تعمل شركة كلينر على توفير الخدمات الشاملة التي تتمثل في أعمال التنظيف وتعقيم وتطهير جميع أجهزة التكييف.

كما تشمل الخدمات التي تقدمها الشركة أعمال الصيانة والإصلاح المختلفة مع توفير جميع قطع الغيار الأصلية عند الحاجة إليها بخلاف خدمات شحن وملئ غاز الفريون وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة والتي تخص أجهزة التكييف المختلفة.

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية

تنظيف المكيفات بالرياض  شركة كلينر من أفضل الشركات التي تمتلك العديد من المؤهلات والامكانيات الضرورية لنجاح تلك الخدمات ومن أفضل هذه المؤهلات هي أنها شركة تمتلك العديد من العمالة مختلفة الجنسيات أصحاب الكفاءة والخبرة اللازمة لنجاح تلك الأعمال.

تنظيف المكيفات بالرياض  حيث تؤمن الشركة أن تنوع الجنسيات بالفريق الواحد يعمل على اختلاف وتنوع الخبرات بالشركة مما يكون له تأثير على أعمال وخدمات الشركة فمن خلال تلك الجنسيات المختلفة تكون الشركة قادرة على إيجاد كافة الحلول وإزالة جميع العقبات للمشاكل التي قد تواجه الفريق أثناء العمل.

وذلك بسبب اختلاف الخبرات بالشركة لهذا تجد الكثير من الجنسيات التي تعمل بالشركة من جنسيات فلبينية وإندونيسيا وهندية وباكستانية ومصرية وغيرها من الجنسيات الأخرى.

تنظيف مكيفات بالرياض  أعمال تصليح المكيفات بجميع أنواعها بحاجة إلى عمالة وفنيين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والحرفية المطلقة التي تعمل على نجاح كافة أعمال التصليح المختلفة لهذه الاجهزة، لهذا توفر شركة كلينر جميع الإمكانيات من أجل نجاح أعمال التصليح ولحصول العميل على أفضل هذه الخدمات على الإطلاق.

حيث توفر الشركة العمالة المتخصصة والمدربة على أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في أعمال التصليح المختلفة كما أنها شركة تعمل على متابعة أفراد الفريق أثناء العمل عن طريق أفضل المشرفين والخبراء المتخصصين في هذا المجال،  لهذا يفضل الاستعانة بشركة كلينر لخدمات تصليح أجهزة المكيفات بجميع أنواعها وأحجامها وماركاتها المختلفة.

اعطال المكيفات وكيفية إصلاحها

تنظيف المكيفات بالرياض  توجد الكثير من الأعطال التي تصيب العديد من أجهزة التكييفات المختلفة والتي قد تحتاج إلى سرعة التدخل لمعالجة تلك الأعطال،  ومن هذه الأعطال المنتشرة بصورة كبيرة في العديد من تلك الأجهزة هي الأعطال التالية.

أولا سقوط الماء

قد يحدث تساقط المياه من أجهزة التكييف نتيجة انسداد خرطوم صرف الخاص بجهاز التكييف، حيث يتم اصلاح هذا العطل عن طرق فني متخصص في أعمال تنظيف جهاز التكييف وذلك لسد كافة أماكن التنفيس والتسريب و تسليك مواسير صرف جهاز التكييف.

ثانيا ضعف الكفاءة

تنظيف المكيفات بالرياض  ضعف كفاءة جهاز التكييف وذلك نتيجة لعدة أسباب من أهمها إهمال أعمال تنظيف الدورية والمنتظمة لجهاز التكييف مما أدى إلى تراكم العديد من الأتربة والغبار على أجزاء المكيف الداخلية، ومن اسبابها أيضا تآكل المحرك مما يعمل على ارتفاع درجة حرارته ولا يعيق عمل التكييف بحرية، ويمكن اجتناب هذا العطل عن طريق أعمال الصيانة الدورية والمستمرة.

ثالثا تعطل المبخرة

ومن أهم أسباب تعطل المبخرة بأجهزة التكييف هو تلف الكباستور، وتلف المحرك وتاكلها مما يسبب خروج روائح الحريق وبالتالي تتعطل المبخرة.

وذلك نتيجة توقف المروحة ، ويكون خل هذا النوع من الأعطال بفحص جهاز التكيف بواسطة المختص وتحديد أسباب العطل على أن يتم معالجته بالشكل المناسب لإصلاح العطل، ويكون في الأغلب يتم تغيير المحرك والكباستور مع التخلص من كافة العوائق التي تعيق عمل المروحة.

رابعا توقف المبرد وارتفاع صوت الضاغط

تنظيف المكيفات بالرياض  فمع ارتفاع ضغط المكييف وتلف المحرك وحة وتاكل المحرك ينتج عنه ارتفاع درجة حرارة جهاز التكييف مما يؤدي في النهاية الي توقف المبرد عن العمل، فيتم تحديد الأعطال عن كريم الفني المتخصص وإيجاد الحل المناسب له وذلك على حسب مسببات هذه الأعطال.

أهمية ومميزات تركيب المكيفات بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض  تعتبر  أجهزة التكيف أحد الأجهزة  الضرورية لا غنى عنها في حياتنا اليومية وذلك لأن لها العديد من المزايا والفوائد التي تعود على أصحاب تلك المكيفات ومن اهمها هي كالتالي.

  • تعتب تلك الأجهزة على توفير الجو الملائم والمناسب لمتابعة اليوم دون قلق، وذلك عن طريق توفير جو لطيف يخس على الراحة النفسية.
  • التكييفات من الأنواع صديقة البيئة التي لا تسبب أي أضرار للأشخاص.
  • كما أن هذه الأجهزة من أفضل الأجهزة التي تعمل على تنقية الهواد المتواجد بالغرفة.

تنظيف المكيفات بالرياض  شركة كلينر هي شركة تنظيف مكيفات دولابي بالرياض، كما انها شركة تنظيف مكيفات الاسبليت بالرياض، وأيضا هي شركة تنظيف تكييف مركزي بالرياض.

حيث تخصصت شركة كلينر في كافة خدمات تنظيف وغسيل جميع أنواع أجهزة التكييف باحجامها وماركاتها المختلفة، وذلك لأنها تعتمد على العديد من المزايا التي بفضلها وتعتمد عليها الشركة في خروج كافة خدماتها بالصورة المرضية لجميع عملائها.

طريقة تنظيف المكيفات

تنظيف المكيفات بالرياض  تتبع شركة كلينر لخدمات تنظيف المكيفات أفضل الطرق والوسائل الحديثة المتبعة في كافة أعمال التنظيف المختلفة ولجميع أجهزة التكييف المختلفة  حيث تختلف طريقة وأسلوب تنظيف تلك الأجهزة باختلاف أنواعها وأحجامها المختلفة، ولكن مع شركة كلينر لا داعي للقلق حيث تتبع الشركة أفضل التقنيات الحديثة في جميع تلك الخدمات.

تنظيف المكيفات بالرياض  أعمال تنظيف المكيفات من أهم الأعمال التي يلجأ إليها الكثير من العملاء لما لها من ضرورة وأهمية كبيرة لتلك الأجهزة، حيث أن هذه الخدمات تعتبر ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على جهاز التكييف.

وذلك لأنها تضمن عمل تلك الأجهزة بكفاءة عالية دون حدوث أي من مشاكل أو أعطال تحدث أثناء عملها وأثناء الحاجة إليها وخاصة  في فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة وخاصة في مدينة الرياض.

كما أن جميع شركات تنظيف وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف المختلفة تشدد على ضرورة إجراء تلك العمليات من تنظيف وصيانة بصورة مستمرة ودورية للحفاظ على العمر الافتراضي لتلك الأجهزة.

افضل شركة تنظيف مكيف سبليت بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض  أجهزة تكييفات سبليت مثلها مثل باقي أجهزة التكييف الاخرى تحتاج أيضا إلى أعمال الصيانة والتنظيف الدورية والمنتظمة بصورة مستمرة لضمان عمل تلك الأجهزة بالكفاءة والجودة المطلوبة شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

ولكن أجهزة سبليت تحتاج إلى عناية وفرق خاصة على دراية بكافة عمل تلك الاجهزة، لهذا تعمل شركة كلينر على تدريب العمالة المتخصصة والفنيين المتخصصين في أعمال تنظيف وصيانة أجهزة التكييف سبليت.

وذلك للوصول وتكوين أفضل فريق متخصص في أعمال تنظيف وصيانة تلك الاجهزة وخاصة جهاز سبليت شركة تنظيف المكيفات بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض  يبحث العديد من سكان شرق الرياض عن أفضل شركة تنظيف مكيفات بشرق الرياض، فنحن هنا سوف نوفر عليك وقت البحث عن أفضل هذه الشركات، حيث نم لك شركة كلينر لخدمات تنظيف جميع أنواع أجهزة التكييف بشرق الرياض.

فهي شركة وبلا منازع من أفضل شركات تنظيف المكيفات المختلفة وذلك لأنها شركة نالت ثقة وإعجاب كل من تعامل معها  حيث اكتسبت عذه السركى الشهرة والسمعة الطيبة وذلك من خلال العديد من السنوات الماضية شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

خدمات شركة صيانة المكيفات بالرياض

تقدم شركة كلينر العديد من الخدمات الهامة التي تتعلق بجميع أجهزة التكييف بأنواعها المختلفة والتي تتمثل في الآتي.

  • تنظيف أجهزة التكييف، تقدم شركة كلينر أفضل خدمات تنظيف جميع أنواع أجهزة التنظيف وذلك عن طريق أفضل العمالة المتخصصة شركة تنظيف المكيفات بالرياض .
  • تعقيم وتطهير أجهزة التكييف، كما تعمل شركة كلينر على توفير خدمات التطهير والتعقيم المختلفة التي تضمن خروج الهواء النقي من تلك الأجهزة.
  • خدمات الصيانة المختلفة، كما تقوم شركة كلينر توفير جميع أنواع خدمات الصيانة المختلفة لجميع أجهزة التكييف بجميع أنواعها وأحجامها وماركاتها المختلفة.
  • خدمات الإصلاح، كما أن الشركة تقدم جميع خدمات الإصلاح وذلك لجميع الأجهزة عن طريق أفضل الفنيين والمهندسين المتخصصين في أعمال اصلاح تلك الأجهزة شركة تنظيف المكيفات بالرياض .
  • توفير قطع الغيار الاصلية، كما أن الشركة تقوم على توفير قطع الغيار الأصلية في حين الحاجة إليها حيث يتم تركيب تلك القطع الأصلية وبالضمان.أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض شركة تنظيف مسابح بالرياض شركة تنظيف فلل بالرياض شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • الكشف عن غاز الفريون، من أهم النقاط الهامة في أعمال تنظيف وصيانة أجهزة التكييف الكشف عن غاز الفريون وتعبانه في حال النقص.

تحتاج المنازل إلى شركات متخصصة في أعمال الأجهزة المنزلية من تكييفات وافران وبوتحازات طما تحتاج إلى الشركات المتخصصة في أعمال صيانة المباني من أسطح وجدران وواجهات،  قدفلا يوجد منزل أو أي وحدة سكنية تستطيع الاستغناء عن أعمال الصيانة الدورية وذلك لحمايه تلك المبانى والأجهزة من خطر الأعطال المفاجئة.

ومن أفضل هذه الشركات هي شركة كلينر لكافة الخدمات التي تحتاجها المنازل وجميع الوحدات السكنية من منازل وفلل وقصور، حيث توفر الشركة كافة الخدمات من تنظيف وتطهير وجميع أعمال الصيانة والإصلاح  كما تشمل خدمات العزل ومكافحة الحشرات ونقل الأثاث.

شركة كلينر للتنظيف بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض ، شركة تنظيف بالرياض ، شركة تنظيف فلل بالرياض

اسعار تنظيف مكيفات سبليت في الرياض

عدد المكيفات

الخدمات المتاحةاسعار شركة تنظيف المكيفات بالرياض بخصم 50%
تنظيف مكيف واحد 100 ريال سعودي
تنظيف عدد 2 مكيف 150 ريال سعودي
تنظيف عدد 4 مكيفات 200 ريال سعودي
غسيل 5 مكيفات فيما اعلي 40 ريال سعودي للمكيف الواحد
التقيم:4
70مراجعة
نطاق السعر:40 SAR

تنظيف مكيفات شباك وتكييف مركزي بالرياض

تنظيف المكيفات بالرياض  من أفضل الشركات التي تبحث عنها في أعمال تنظيف مكيفات الشباك والتكييف المركزي هي شركة كلينر، حيث التخصص والابداع شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

سعر تنظيف مكيف سبليت بالرياض

توجد الكثير من شركات تنظيف مكيفات سبليت بالرياض، حيث تختلف الأسعار من شركة إلى اخرى،  ولكن نستطيع أن نقول ان من أفضل عذه الشركات من حيث جودتها وأرخص أسعارها عي شركة كلينر، فلا داعي للقلق في حالة تعاملك مع هذه الشركة شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

أهمية تنظيف المكيفات بالنسبة لك عميلنا العزيز

تنظيف المكيفات بالرياض  عمليات تنظيف أجهزة التكييف من أفضل العمليات التي تحتاج إليها أجهزة التكييف، وذلك للحفاظ على كفاءة عمل تلك الأجهزة عند إلحاح إليها، حيث تجنبك الأعطال المفاجئة شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

اسعار غسيل مكيفات  بالرياض

تختلف أسعار تنظيف أجهزة التكييف من شركة إلى اخرى، كما أن نوع وحجم تلك الأجهزة له دورا رئيسيا في تحديد أسعار تلك الخدمات شركة تنظيف المكيفات بالرياض .

مميزات ارخص شركة تنظيف المكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيينشركة كلينر تنظيف المكيفات بالرياض  بما أنها من أفضل الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات بجودة مثاليه إلا أنها من أفضل الشركات أيضا التي توفر افضل وارخص الأسعار شركة تنظيف المكيفات بالرياض ،

تنظيف مكيفات الهواء بالرياض

عمليات التنظيف لجميع الأجهزة وليست أجهزة التكييفات فقط تعتبر من أهم العمليات التي يجب أن تتم بصفة منتظمة ومستمرة وذلك بغرض الحفاظ على تلك الأجهزة وإطالة العمر الافتراضي لها.

هل لديكم فروع لتنظيف المكيفات في جميع احياء الرياض ؟

شركة كلينر تنظيف المكيفات بالرياض  هي أحد الشركات العملاقة الاي تنتشر ليس فقط على مستوى مدينة الرياض من احياء، بل تنتشر الشركه بفروعها في جميع المملكة العربية السعودية.

كم سعر تنظيف المكيف لدي شركة كلينر ؟

تنظيف المكيفات بالرياض  تقدم شركة كلينر أفضل خدمات تنظيف جميع أجهزة التكييفات بجميع أنواعها واشكالها المختلفة وماركاتها المختلفة وذلك بأرخص الاسعار، حيث تختلف أسعار تلك الخدمات بناءا على العديد من العوامل من نوع وحجم جهاز التكييف.

هل تقومون بتنظيف كل أنواع المكيفات بالرياض ؟

نعم، نحن في شركة كلينر لدينا جميع الفرق المتخصصة في جميع أعمال التنظيف والرتبطة بجميع أنواع أجهزة التكييف من تكييفات مركزية أو تكيبف سبليت أو تكيف دولابي أو شباكي.

المكيف يصدر رائحة سيئة ما المشكلة ؟

تنظيف المكيفات بالرياض  في حالة صدور أي من الروائح الكريهة تكون تلك الأجهزة في أمس الحاجة إلى أعمال التنظيف والتعقيم المختلفة وذلك بسبب تراكم الكثير من الاتربة والغبار على الأجزاء الداخلية لهذه الأجهزة.

الاسئلة الشائعة ؟

كم سعر تنظيف المكيف لدي شركة كلينر ؟

تنظيف المكيفات بالرياض تقدم شركة كلينر أفضل خدمات تنظيف جميع أجهزة التكييفات بجميع أنواعها واشكالها المختلفة وماركاتها المختلفة وذلك بأرخص الاسعار، حيث تختلف أسعار تلك الخدمات بناءا على العديد من العوامل من نوع وحجم جهاز التكييف.

هل تقومون بتنظيف كل أنواع المكيفات بالرياض ؟

نعم، نحن في شركة كلينر لدينا جميع الفرق المتخصصة في جميع أعمال التنظيف والرتبطة بجميع أنواع أجهزة التكييف من تكييفات مركزية أو تكيبف سبليت أو تكيف دولابي أو شباكي.

المكيف يصدر رائحة سيئة ما المشكلة ؟

تنظيف المكيفات بالرياض في حالة صدور أي من الروائح الكريهة تكون تلك الأجهزة في أمس الحاجة إلى أعمال التنظيف والتعقيم المختلفة وذلك بسبب تراكم الكثير من الاتربة والغبار على الأجزاء الداخلية لهذه الأجهزة.
لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0500892799
واتس: +966500892799
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0

ن

ناصر السبيعي

شركة ممتازة جداً وأنصح الجميع بالتعامل معهم


س

سلطان بن عبدالعزيز

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض انصحكم بالتعامل مع شركة كلينر


أ

أبو عبدالله


ا

العنود

خدمة محترمة وجودة وسعر ممتازين بالتوفيق


A

Amr

ماشاء الله ربنا يبارك فيكم شغل محترم


أ

أبو سعود

مشاءالله تبارك الرحمن ربي يحفظك ويسعدك ياأبو محمد ونعم الآداب والأخلاق الطيب


S

Soliman

ما شاء الله شغلهم محترم جداً وعن تجربه انصح التعامل معاهم


N

Naira

good article


M

Mohsen

الافضل عالاطلاق رقى فيه التعامل والاهتمام بالمواعيد المحددة


ت

تركي الحربي

شركة ممتازه جدا


أ

أبو عبد الرحمن

شركه ملتزمه في المواعيد والأسعار وعماله علي خلق


أ

أبو سلطان

شغال زين والشباب ونعم العافية والخلق الكريم


M

Mohamed

شركه ملتزمه بالمواعيد وعماله ع خلق ..الله يبارك فيكو


م

محمد

مقال جيد تسلمو


م

محمود محمد

خدمة محترمة جدا واسعارها جميلة وشغلهم ممتاز


a

admin

شكرا لك نسعد لخدمتكم