كشف تسربات المياه بالرياض خصم 35%

كشف تسربات المياه بالرياض خصم 35%

كشف تسربات المياه، تعتبر كلينر أفضل شركة كشف تسربات المياه بالسعودية حيث تمتلك الخبرة والكفاءة، التي تؤهلها إلى أن تكون الاختيار الأول والأمثل لكل عميل يبحث عن حلول لمعالجة تسربات المياه وإصلاح ما نتج عنها من أضرار، فشركتنا لا تقتصر خدماتها على كشف أماكن تسرب المياه، بل تتمكن من تقديم خدمات عزل الأسطح والخزانات وغيرها من الأعمال التي لا غنى عنها، وتعتمد شركة كشف تسربات المياه في تنفيذ تلك الخدمات على طاقم عمل ماهر ومحترف، كما تمتلك أحدث الأجهزة المخصصة للكشف عن تسربات المياه ومعالجتها بكل حرفية ودقة.

 

كشف تسربات المياه

مشكلة تسرب المياه في الرياض هي واحدة من المشاكل التي يمكن أن تواجه الكثير من الأفراد، فمن خلال هذه المشكلة يتم استهلاك الكثير من الماء وهذا يؤثر بالسلب على جودة المباني.

حيث تزيد من كمية الرطوبة في الأسقف والجدران وبالتالي تسبب حدوث عفن بسبب نمو البكتيريا والفطريات.

هذا بالإضافة إلى الأضرار الأخرى التي تؤثر على أساس المنزل وتضعف هيكله.

لذلك يلجأ مالكي المنازل أو غيرها من المباني والمنشآت إلى إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال لحل مشكلات تسربات المياه، وتعد شركة كلينر أفضل شركة كشف تسربات المياه حيث توفر خدماتها لكل سكان الرياض ومختلف أنحاء السعودية.

وذلك من خلال فروعها التي تغطي غالبية مدن وضواحي السعودية، وتتميز هذه الشركة بتقديم خدمات كشف تسرب المياه بأسعار في متناول الجميع عوضاً عن الخصومات المستمرة طوال العام.

تقدم شركة كلينر أيضاً العديد من الخدمات الأخرى التي قد تتعلق بمشاكل تسربات المياه وهذه الخدمات مثل عزل الخزانات أو عزل أسطح بالرياض وغيرها من الأعمال الأخرى.

 

ما هي علامات وجود تسربات مياه بالمكان؟

توجد هناك عدة علامات تشير إلى وجود مشكلة تسرب المياه ومن هذه المؤشرات ما يلي:

  • زيادة استهلاك منسوب المياه شهرياً عن المعتاد وبالتالي ارتفاع تكلفة فاتورة المياه.
  • ملاحظة آثار بقع مياه تدل على إصابة السقف والحائط بالرطوبة.
  • إصابة المباني بتصدعات وتشققات في مختلف أركانه خاصةً في الأسقف والجدران.
  • سماع أصوات داخل مواسير المياه بالرغم من غلق كل مصادر المياه.

 

ما هي أنواع الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المياه؟

تتميز شركة كشف تسرب المياه باستخدام مجموعة من الأجهزة التي تعمل على كشف التسربات تحت الأرض والتي لا يمكن تحديدها بمجرد النظر، لذا تعد التسربات المدفونة من أنواع تسربات المياه شديدة الخطورة.

لذلك توفر شركة كشف تسربات المياه أنواع وأشكال مختلفة من الأجهزة التي تعمل في الكشف عن تسرب المياه دون إحداث تكسير، ومن أهم أنواع هذه الأجهزة ما يأتي:

  • جهاز الكشف عن تسرب المياه عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية داخل مواسير المياه.
  • جهاز لقياس ضغط المواسير ففي حالة العثور على مشكلة تسربات المياه يتحرك المؤشر الخاص بالجهاز.
  • جهاز كاشف صوتي للتسرب حتى عمق ثلاثة أمتار.
  • جهاز الذبذبات الترددي والذي يحتوي على شاشة توضح مسار حركة الذبذبات، حيث يعمل هذا الجهاز على إرسال ذبذبات داخل مواسير المياه وفي حالة خروج تلك الذبابات يكون هناك مشكلة تسرب.

 

نصائح هامة للوقاية من تسربات المياه

تنصح شركة كشف تسربات المياه كلينر عملائها الكرام بالإرشادات التالية لتفادي حدوث مشاكل تسربات المياه مجدداً ومن هذه النصائح الآتي:

  • يجب على ربة المنزل تجفيف أرضيات الحمامات والمطابخ باستمرار.
  • ينصح بتغيير الصنابير التالفة بأخرى جديدة فور تعرضها للتلف حتى لا تتسبب في حدوث مشكلة تسرب المياه.
  • يجب الاهتمام بخزانات المياه في حال وضعها فوق أسطح المنازل وفحص الخزان بشكل دوري للكشف عن أي مشاكل بها يمكن أن تتسبب في تسربات المياه.

 

 

شارك معانا