شركة تنظيف خيام بالرياض خصم 50%

شركة تنظيف خيام بالرياض خصم 50%

شركة تنظيف خيام بالرياض خصم 50%  كلينر أصبحت الأولى في مجال خدمات تنظيف شامل بالرياض وعلى مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها، فقد استطاعت خلال فترة وجيزة أن تثبت كفاءتها وقدراتها في هذا المجال بل وحصدت إعجاب كافة العملاء الذين تعاملوا معها، لذلك فقد تميزت شركتنا أنها ذات مصداقية وأمانة وإتقان ودقة في العمل بالإضافة إلى الكثير والكثير من المميزات الأخرى التي تنفرد بها كلينر أفضل شركة تنظيف خيام بالرياض مجربة ومضمونة.

شركة تنظيف خيام بالرياض

تعد الخيام من الأغراض الأساسية الموجودة داخل غالبية البيوت في دولة السعودية، وذلك لأن السعوديين لا يمكنهم الاستغناء عنها نظراً لاستخدامها في التخييم أو التنزه والتجول مع الأهل والأصدقاء في الحدائق والساحات.

لذلك يحتاجون إلى أشخاص ماهرين يجيدون تنظيف الخيام بكل أنواعها وأشكالها ولكن العثور على من يقوم بتلك المهمة قد يكون أمر صعب بالنسبة للبعض.

شركة تنظيف خيام بالرياض

شركة تنظيف خيام بالرياض

شركة تنظيف خيام بالرياض خصم 50%

لهذا قامت شركتنا أشهر شركات تنظيف خيام بالرياض كلينر بتنفيذ هذه المهمة فهي تتمتع بمصداقية وخبرة واسعة في مجال تنظيف المنازل والفلل والشركات والمساجد والمكاتب وغيرها وكذلك الخيام في أسرع وقت وبدقة وجودة فائقة.

تستخدم شركة تنظيف بالرياض أقوى وأجود أنواع المنظفات التي تعمل على تنظيف البقع والأوساخ العنيدة من الخيام والصعب إزالتها بمواد التنظيف التقليدية.

أيضاً تعتمد الشركة على استخدام أحدث وأقوى الأدوات والماكينات المتطورة والمستوردة من دول الخارج، والتي يقوم العمال من خلالها بشفط الغبار والأتربة من الخيمة في وقت سريع بالإضافة إلى أجهزة التنظيف بالبخار والرغوة الجافة.

وهذا ما يضمن لك سيدي العميل الاستمتاع بأفضل خدمة تنظيف خيام بالرياض، فكل هذا وأكثر لن تحصل عليه إلا في شركة تنظيف خيام بالرياض كلينر.

فلا داعي للتردد نهائياً وبادر على الفور بالتواصل معنا من خلال الأرقام المرفقة في هذا المقال وسوف نرد عليك بدون تأخير فنحن دوماً متواجدون من أجل خدمتك.

أفضل شركة تنظيف خيام بالرياض

شركة كلينر تعتبر من أفضل وأكفأ شركات تنظيف خيام في الرياض ومختلف مدن وضواحي السعودية وهذا لأنها تتميز بالكثير من المزايا التي تُمكّنها من التعامل مع جميع أنواع الخيام دون جعلها عرضة للبهتان والتلف.

وذلك لأنها تمتلك ماكينات تنظيف مستوردة منها ما يعمل بتقنية البخار التي تتغلغل داخل أنسجة الخيام وتزيل أصعب الأوساخ الملتصقة بها منذ سنوات في وقت سريع وبكل سهولة.

فقط اتصل علينا وسوف يقوم بالرد عليك خدمة عملاء الشركة المتاحة على مدار ال24 ساعة، وسوف تعرض عليك قائمة بالخدمات المقدمة من قبل الشركة.

بعد ذلك يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بأخذ بعض البيانات مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف لإرسال مندوب الشركة لمعاينة الخيمة ومعرفة ماتحتاج إليه لتنظيفها جيداً، وبعد الانتهاء من معاينة الخيمة تُرسل الشركة طاقم العمل ومعه كل الأدوات والأجهزة اللازمة لتنظيف الخيمة.

يقوم العمال أولاً بشفط كل الأتربة المتناثرة على أقمشة الخيمة ثم يبدأوا بتنظيفها باستعمال المنظفات وأجهزة التنظيف الحديثة ثم تجفيف الخيمة وتعطيرها لكي تقدم الشركة أجود خدمة تنظيف خيام بالرياض دون التسبب في أي تلف لها.

اقرأ ايضا : شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف خيام بالرياض عمالة فلبينية

تمتاز شركة نظافة بالرياض أن لديها أسطول من العمالة الماهرة والمدربة على كيفية تنظيف كل أنواع الخيام بجودة ودقة عالية، وتعتمد الشركة بشكل كبير في تنفيذ خدماتها على العمال الفلبينيين المعروفين بأدائهم البارع فيما يتعلق بأعمال التنظيف.

يوجد لدى الشركة عمالة من جنسيات متعددة عربية وأجنبية من كلا الجنسين جميعهم يتمتعون بالمهنية والاحترافية، والأهم من هذا أنهم يتميزون بالأمانة والمصداقية لذا يمكنك ترك متعلقاتك وأنت مطمئن تماماً بأن لا أحد سوف يَمُسّها بأي سوء.

كما أن شركة تنظيف خيام بالرياض كلينر تحرص على تدريبهم أول بأول على أيدي مختصين لكي يكونوا على دراية كاملة بكل ما هو جديد في مجال التنظيف بشكل عام وتنظيف خيام بالرياض بشكل خاص.

فإن طاقم عمل الشركة لا يترك أي ركن في الخيمة دون تنظيف فهو حريص على إزالة أي أتربة وأوساخ ملتصقة بها، كما يقوم بتنظيف السجاد والستائر بالبخار بالإضافة إلى كل أنواع الفرش من موكيت ومجالس وكنب وصالونات.

الجدير بالذكر يقوم العمال بتنظيف الحمامات والمطابخ والأسطح وخزانات المياه الأرضية والعلوية وكل هذا بالاعتماد على أقوى ماكينات تنظيف البخار والرغوة الجافة وشفط الغبار وغيرها التي تساعد العمال على تأدية مهام التنظيف بسرعة وسهولة.

فلا تقلق عزيزي العميل فنحن سوف نساعدك على تنظيف الخيمة الخاصة بك والاستمتاع بها نظيفة عطرة وقت طويل بدون أن تشعر بأي ملل، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع أشهر شركة نظافة خيام بالرياض وسيتم الرد عليك فوراً ثم قم بتحديد الوقت المناسب لك لتلقي الخدمة المرجوة.

شركة تنظيف خيام بالرياض خصم 50%

شركة تنظيف خيام بالرياض خصم 50%

أنواع الخيام التي تقوم شركة تنظيف خيام بالرياض كلينر بتنظيفها؟

تتميز شركة نظافة بالرياض كلينر أنها تقوم بغسيل مختلف أنواع وأشكال الخيام والتي من بينها الآتي:

  • الخيام الهندية

هذه الخيمة لا مثيل لها من حيث الشكل فهي تعد الأفضل على الإطلاق مقارنة بباقي أنواع وأشكال الخيام كما أنها تشبه الخيمة الهندية بشكل كبير، وتتوفر بألوان جذابة ومميزة وكثيرة تناسب جميع الأذواق، ويوجد من الخيام الهندية أحجام مختلفة منها ما هو مخروطي الشكل يناسب شخصان أو أكثر في داخلها، ويوجد منها حجم كبير يناسب أربعة وخمسة أشخاص لذا يقبل عليها الكثير من محبي التخييم.

  • الخيام الشخصية

يعد هذا النوع من الخيام هو الأكثر طلباً من قبل الأفراد وذلك لأن الخيمة الشخصية يمكن إقامتها في حدائق المنازل وأماكن أخرى كثيرة، كما أنها تتناسب مع المجموعات والأفراد قليلة العدد ففي تلك الحالتين يمكن استعمالها بكل سهولة أيضاً يمكن لفرد واحد فقط استخدامها دون أي ضرر أو مشكلة، تتواجد هذه الخيمة بأشكال متنوعة منها الشكل المثلث والمخروطي ومتوازي الأضلاع.

  • الخيمة المربعة

يفضل غالبية الأفراد هذا النوع من الخيام لأنها تتميز أنها مثبتة من الأربع جوانب بالإضافة لذلك يوجد بها فتحات ذات شكل مستطيل يمكن للأشخاص الدخول منها إلى الخيمة، كما يتواجد من الخيمة المربعة أنواع فردية تصلح لفرد واحد أو اثنين وأنواع أخرى متميزة تتماشى مع عدد كبير من الأفراد.

  • الخيام المنشورية

تتوفر هذه الخيمة بأشكال وأحجام عديدة لذا يمكن للفرد اختيار الحجم الذي يتناسب معه ومع عدد أفراد عائلته، وتتكون هذه الخيمة من باب وغطاء ويظهر في نهايتها شكل متوازي الأضلاع أما الباب فهو على شكل مثلث.

 

أرخص شركة تنظيف خيام بالرياض

من المعروف أنه لا يوجد شركة تنظيف رخيصة وفي نفس الوقت تقوم بتقديم خدمات تنظيف ذات جودة عالية ولكن شركة تنظيف خيام في الرياض استطاعت أن تقوم بحل هذه المعضلة.

وذلك بأنها تسعى بكل جهد لتقديم أفضل خدمة ممكنة بتكلفة مميزة للغاية حتى تتمكن من كسب ثقة ورضا جميع عملائها، بالإضافة إلى أنها تعمل على تنفيذ مطالبهم بأسرع وقت بدون أي تأخير.

تمتاز شركة تنظيف الخيام بالرياض كلينر أنها تقوم بتوفير عروض وخصومات رائعة من وقت لآخر على كل الخدمات المتاحة لديها وهذا ما جعلها من أشهر شركات خيام بالرياض رخيصة ومجربة.

 

أرقام شركة تنظيف خيام بالرياض

تقدم شركة غسيل خيام بالرياض كلينر مركز دعم عملاء مميز يتسم بالأسلوب اللبق والمرن في الرد على العملاء والإجابة على جميع أسئلتهم واستفساراتهم دون أي ملل.

تتيح الشركة عدة طرق مختلفة يمكن لأي فرد استخدام إحداها للحصول على الخدمات المرجوة من هذه الطرق أرقام هاتف الشركة وكذلك البريد الإلكتروني والصفحات الإلكترونية الخاصة بها المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

تقدم شركة تنظيف في الرياض عروض مذهلة للعملاء بحيث يتمكنوا من اختيار العرض المناسب لهم، بالإضافة لذلك تتميز الشركة أنها تقوم بنصب أو تركيب الخيام بكل أنواعها بأداء احترافي وسريع بل ويقوم العمال بجعل الخيمة كالقصر الملكي.

أسئلة شائعة

ما هي أهمية تنظيف الخيام باستمرار؟

قد يظن بعض الأفراد أن عملية غسيل الخيام ما هي إلا تضييع للوقت وإهدار للأموال ولكن هذا ليس صحيحاً بالمرة، فإن الحرص على غسيل الخيام بشكل مستمر له فوائد كثيرة منها الاستمتاع بخيمة نظيفة هوائها بارد نقي خالي من أي غبار وتراب.

هل تقدم شركة تنظيف خيام بالرياض خدمات أخرى بخلاف تنظيف الخيام بالرياض؟

نعم تقدم شركة كلينر لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات بالرياض العديد من الخدمات التي لا غنى عنها بالنسبة لأي فرد يمتلك منزل أو شركة أو أي عقار بشكل عام، ومن أهم خدمات شركة تنظيف شامل بالرياض كلينر ما يأتي:

  • أعمال تنظيف وتطهير البيوت والقصور والمدارس والمستشفيات والمطاعم والمحلات التجارية وغير ذلك من الأماكن والمنشآت الأخرى.
  • خدمات عزل أسطح بالرياض.
  • مكافحة حشرات بالرياض.
  • رش مبيدات بالرياض.
  • عزل خزانات بالرياض.
  • تنظيف خزانات بالرياض.
  • تسليك مجاري بالرياض.
  • صيانة مطابخ بالرياض.

هل تستخدم شركة تنظيف بالرياض مواد آمنة في عملية التنظيف؟

بالتأكيد تستخدم شركة كلينر أجود مواد التنظيف الآمنة والمصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة فهي لا تحتوي على أي مواد كيميائية قد تسبب أي بهتان وتلف للخيام.

ما هي أسعار شركة تنظيف خيام بالرياض؟

إن أسعار شركة تنظيف بالرياض في متناول اليد وذلك مقارنة بأسعار غالبية الشركات العاملة في مجال التنظيف فكل ما ترغب به هو نيّل رضا وثقة جميع العملاء في خدماتها، كما أن الشركة تبذل كل جهدها لكي تقدم خدمات نظافة متميزة في وقت قصير وبأداء محترف، بالإضافة إلى ذلك توفر شركة غسيل خيام بالرياض خصم يصل إلى 50% وأكثر على مدار العام وفي المناسبات والأعياد.

هل توفر شركة تنظيف خيام بالرياض خدمة تعقيم الخيام؟

بالطبع توفر شركة كلينر لخدمات تنظيف بالرياض أعمال تنظيف وتطهير الخيام في الرياض، فهي تحرص على تعقيم كل الأغراض الموجودة داخل الخيمة من مفروشات مثل السجاد والكنب والستائر وخلاف ذلك من الأثاث والأدوات الأخرى، وتستخدم شركة تعقيم خيام بالرياض أجود أنواع المطهرات والمعقمات التي تقضي تماماً على كل الأوساخ والبكتيريا والفيروسات المنتشرة داخل الخيمة، لذا تعد كلينر من أوائل شركات تنظيف خيام بالرياض وذلك لما تبذله من جهود في هذا المجال.

 

لماذا عليك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف خيام بالرياض؟

إذا كنت تتساءل ما هي مميزات شركة نظافة خيام بالرياض التي تدفعك للتعامل معها؟ وفيما يلي أبرز مميزات هذه الشركة ومنها:

  • أنها تقوم بغسيل جميع أنواع الخيام بمختلف الأحجام والمقاسات.
  • تستخدم شركة تنظيف خيام في الرياض أجهزة ومعدات حديثة على أعلى قدر من الدقة والجودة في العمل من حيث تنظيف البقع والاتساخات العنيدة.
  • تمتلك شركة تنظيف في الرياض أيضاً طاقم من الفنيين والعمال المدربين على أعلى مستوى من المهارة في تنفيذ جميع أعمال التنظيف والتطهير والتجفيف وكذلك فك وتركيب الخيام.
  • توفر الشركة عمال يقومون بتنظيف وتلميع الأثاث الخشبي والعفش بمختلف أنواعه وأحجامه.
  • من أهم مزايا شركة غسيل خيام في الرياض التي جعلتها من أفضل الشركات المتربعة على عرش شركات تنظيف خيام بالرياض أنها تعتبر شركة شاملة كونها تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المنزلية أي أنها لا تقتصر على أعمال تنظيف الخيام فقط.
  • لدى شركة تنظيف خيام بالرياض فنيين ذو تخصصات متنوعة فمنهم من يعمل في قسم تنظيف المباني والمنشآت من جدران وأرضيات وأثاث وأجهزة مثل التي توجد في المنازل والقصور والمستشفيات والفنادق وغيرها، ومنهم آخرين يعملون في قسم أعمال تنظيف بعد التشطيب بخلاف أقسام الفك والتركيب وكذلك ترميم المباني وغير ذلك من الخدمات الأخرى.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف وتعقيم ذات فاعلية جيدة في التنظيف فهي لا تترك آثار لأي بقع أو أوساخ وذلك لأن الشركة لا تستخدم إلا منظفات مستوردة من دول ألمانيا وأمريكا.

 

نصائح شركة تنظيف خيام بالرياض عند التخييم

تقدم كلينر أفضل شركات تنظيف الخيام بالرياض مجموعة من الإرشادات والنصائح لكافة عملائها الذين يرغبون بالتخييم والتجول من مكان لآخر، وذلك لأنها حريصة على تقديم أي مشورة تُفيد العميل حفاظاً على سلامته، ومن أهم هذه الإرشادات ما يأتي:

  • يفضل اختيار خيمة خفيفة الوزن بحيث يسهل حملها وفكها وتركيبها كما يجب اختيار خيمة ذات قماش متين يتحمل تقلبات الطقس مثل الأمطار وارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف.
  • تجنب إقامة الخيمة بالقرب من الأعمدة الكهربائية والابتعاد عن الجبال ذات الارتفاع الشاهق لأنها غير آمنة بالمرة وخاصة عند حدوث عاصفة.
  • ينصح بإقامة خيمة أخرى تحتوي على الأطعمة والمشروبات غير خيمة الجلوس ومن الجدير بالذكر تجنب وضع أسطوانة الغاز داخل الخيمة بل يفضل تاركها بالخارج لتفادي نشوب حرائق بشكل مفاجئ.
  • تجنب التخييم في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس لأنها تكون مستنقع جيد لتواجد الحشرات والقوارض، كما يجب الإبتعاد عن الحفر والأماكن المتعرجة لأنها تكون مأوى للحشرات الخطيرة مثل العقارب والثعابين.
  • من الضروري أن يكون باب الخيمة عكس اتجاه الرياح.
  • يجب تنظيف الخيمة بشكل مستمر حتى لا تلتصق بها أي بقع ويصعب تنظيفها فيما بعد.
  • ينصح بإلقاء القمامة في صندوق بعيد عن الخيمة بمسافة كافية حتى لا تنتشر الحشرات في مكان التخييم.

 

إرشادات نصب الخيمة من شركة تنظيف خيام في الرياض

توجد هناك عدة إرشادات أخرى يجب مراعاتها عند القيام بالتخييم ومن أهمها الآتي:

  • يجب اختيار مكان واسع يكفي لإنشاء الخيمة بحيث يمكن للهواء الدخول إليها وتهويتها وكذلك الشمس لكي تقوم بتجفيف الأرض.
  • ينصح باختيار أرض جيدة أي لا تكون رطبة وفي نفس الوقت يمكن غرس أوتاد الخيمة بها.
  • عند البدء في إقامة الخيمة يجب فرد القماش على الأرض بشكل مزدوج ثم فرد الحبال وتثبيت الوتد في الجهة الرئيسية والآخر في الخلف.
  • لابد أن تكون جوانب الخيمة ملتصقة بالأرض وفي اتجاه رأسي ويجب مراعاة ألا يقل ارتفاع الخيمة عن خمسة أفراد.
  • الخطوة الأخيرة وهي تثبيت الأوتاد المتبقية في أركان الخيمة ويجب ترك مسافة كافية بين كل وتد وآخر، بالإضافة إلى ذلك يجب إرفاق مظلات حماية بالخيمة لتفادي تعرض الأشخاص الموجودين فيها لأي عوامل طقس غير متوقعة مثل درجة الحرارة المرتفعة.
لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0500892799
واتس: +966500892799
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0