شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% تقدم خدمات تنظيف وتعقيم وتصليح وصيانة لكل أنواع وماركات المكيفات سواء كانت موجودة في شركات أو مكاتب أو مساكن إذ خدمات شركتنا متاحة للجميع بنفس الجودة والدقة وكذلك التكاليف، المميز لدى شركتنا أيضاً حرصها على توظيف عمالة مؤهلة دراسياً وخاضعة للتدريبات المستمرة مما يمكنها من تقديم خدمات على أعلى مستوى، شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% تتيح جميع خدماتها طوال أيام العام بالأخص خلال أشهر الصيف.

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

لا شك أن تنظيف المكيفات من الأوساخ والأتربة العالقة بها تزيد من كفاءة تشغيلها وتزيد من عمرها الافتراضي لذا يحرص البعض على تنظيف وصيانة الأجهزة الخاصة بهم في مطلع كل صيف حتى ينعموا بجو بارد لا يشوبه أي غبار أو أعطال خلال الأشهر الحارة لذا نرشح التعامل مع شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%.

إذ تعمل هذه الشركة طوال العام مما يسمح للأفراد بطلب الحصول على خدماتها في أي وقت مع ضمان سرعة تلبية الشركة لهم، كما توفر الشركة قطع غيار أصلية ومستوردة لجميع أنواع المكيفات والتي تضمن عمل هذه الأجهزة كما لو أنها جديدة وتقلل من الحاجة إلى شراء أجهزة جديدة وعليه توفير نفقات لا بأس بها في ظل الغلاء وارتفاع أسعار الأجهزة الكهربية.

شركة كلينر

تمتلك شركة كلينر خبرة تعدت الأعوام في الخدمات المتعلقة بالمكيفات والتي تتم بواسطة فريق عمل كفء وخبير في هذا المجال مما يسمح بتقديم خدمات على مستوى عالي من الدقة والحرفية والجودة خاصةً مع استخدام أدوات ومعدات متطورة تعمل بالتقنيات الحديثة.

يجب العلم بأن أي أعطال تلحق بالمكيفات يجب الإسراع في تصليحها تجنباً لتلف الأجهزة وتوقفها عن العمل نهائياً لذلك تحرص شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% على سرعة استجابة طلبات العملاء أياً كان التوقيت أو المكان.

خدمات شركة كلينر الخاصة بالمكيفات

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

تقدم شركة كلينر خدمات على أعلى مستوى جعلتها شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% ومن ضمن هذه الخدمات:

  • خدمة تركيب المكيفات: وتتم بواسطة فريق عمل خبير في تركيب وحدات المكيف الخارجية والداخلية بدقة وحرفية واختيار أنسب الأماكن للتركيب.
  • خدمة تعبئة فريون المكيفات: ذلك السائل المسئول عن برودة الجو وتوزيع الهواء والذي يؤدي نقصه إلى توقف هذه الأجهزة عن عملها.
  • خدمة تصليح المكيفات: وذلك باستخدام أحدث الأدوات وبواسطة أمهر عمالة قادرة على تصليح جميع الأجزاء التالفة في وقت قياسي.
  • خدمة صيانة المكيفات: والتي يتم تقديمها على فترات ثابتة للحفاظ على سلامتها وكفاءتها ومنعاً لتعطلها إذ تعد من الأجهزة التي لا غنى عنها خصوصاً في أشهر الصيف الحارة.

مزايا التعامل مع شركة كلينر لخدمات تصليح وصيانة المكيفات بالرياض

تعد شركة كلينر أفضل شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% وذلك لما توفره من مميزات وخدمات أهمها:

  • تقديم أفضل طرق التصليح والصيانة التي تناسب كافة الماركات والأنواع في جميع المنشآت السكنية والغير سكنية.
  • لا تكتفي خدمات الشركة على التصليح والصيانة بل تقدم أيضاً خدمات التنظيف العميق والآمن الذي لا يتسبب في أي أضرار صحية للأفراد.
  • تعتمد خدمات الشركة على طاقم عمل كفء ومدرب باستمرار على تقديم خدمات على أعلى مستوى وفي وقت قياسي.
  • لا تقتصر خدمات الشركة على مدينة الرياض فقط بل تقدم خدماتها لكافة أنحاء المملكة ويسهل من ذلك وجود عدد لا بأس به من العمالة والسيارات المجهزة.
  • توفر شركتنا قطع غيار مستوردة ومطابقة للمواصفات القياسية من شأنها الحفاظ على المكيفات صالحة للعمل لأطول فترة زمنية ممكنة.
  • تطرح الشركة خدماتها بأسعار تنافسية في متناول الجميع مع تقديم خصومات وتخفيضات قيمة من حين لآخر قد تصل إلى 50٪.
  • تمتلك شركة كلينر خدمة عملاء مفعلة دوماً للرد الفوري على كافة الاتصالات والاستفسارات وتحديد مواعيد تلقي خدمات التصليح والصيانة.
  • توفر شركتنا شهادات ضمان من شأنها إثبات جودة الخدمات المقدمة.

ماذا تعني خدمة صيانة مكيفات التي تقدمها شركة كلينر؟

تقدم شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% خدمة الصيانة والتي تعني إجراء فحوصات وعمل متابعة دورية على فترات محددة للتأكد من قوة أداء وكفاءة المكيفات بهدف الحد من الأعطال المتوقعة أو التوقف المفاجئ ومن ثم تقليل مصاريف التصليح والتقليل من استخدام قطع الغيار.

ومن أجل ضمان سلامة المكيفات والتأكد من عملها بشكل فعال ولإطالة عمرها الافتراضي، وللصيانة نوعان الأول صيانة وقائية ويُقصد بها إجراء الفحوصات والمتابعة قبل حدوث الأعطال وذلك للحفاظ على كفاءة وسلامة الأجهزة وتجنب تدهور حالتها التشغيلية.

أما النوع الآخر هو صيانة بعد العطل ويتم فيها استبدال الأجزاء التالفة بقطع غيار مستوردة ومطابقة للمواصفات العالمية والتي تعيد المكيف لحالته الأولى كما لو كان جديداً فيعمل بشكل طبيعي.

أسعار شركة صيانة مكيفات بالرياض

على الرغم من جودة خدمات شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% ومهارة فريق عملها إلا أن خدماتها تُقدم بأسعار مغرية جداً وفي متناول الجميع على عكس الشركات المنافسة، كما يتم عمل تخفيضات مميزة من فترة لأخرى قد تصل نسبة الخصم إلى 50 بالمائة.

أرقام شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50%

عند الاحتياج إلى إحدى خدمات شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% ما عليكم سوى الاتصال على أرقام الشركة في أي وقت إذ أن هذه الأرقام متاحة على مدار الأربع وعشرين ساعة، ليس ذلك فحسب بل يمكن التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال هذا التواصل يوضح العميل طبيعة المشكلة أو العطل الذي يتواجد بالمكيف ويتم الاتفاق على موعد لزيارة مندوب للشركة لمعاينة الجهاز على الطبيعة وتحديد العمالة والأدوات وقطع الغيار اللازمة حتى يتم تجهيز كل المطلوب في الموعد المحدد للخدمة.

شركة تنظيف وتطهير مكيفات بالرياض

من أهم ما يميز شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% تقديم خدمات التنظيف والتطهير والتي تعمل على إزالة الترسبات والأتربة المتراكمة داخل الوحدات والمراوح والفلاتر مما يزيد من نقاء وبرودة الهواء الناتج عن المكيفات وعليه يقي الأفراد من الأمراض التنفسية وحساسية الصدر.

ومن أجل تقديم خدمات عالية الجودة يتم استخدام أجود أنواع المنظفات والمعقمات الآمنة والمصرح باستخدامها وكذلك أحدث أدوات وأجهزة التنظيف، كما يتم استخدام مواد من شأنها التخلص من الروائح الكريهة وآثار الرطوبة، وخدمات التنظيف هذه متاحة لكل أنواع المكيفات.

نصائح للحفاظ على كفاءة المكيفات

تقدم شركه صيانه مكيفات بالرياض خصم 50% بعض النصائح للعملاء من شأنها الحفاظ على كفاءة المكيفات من ضمنها ضرورة التنظيف المستمر والتخلص من الغبار والأتربة بشكل دوري، يجب استخدام الأدوات المناسبة عند تنظيف المكيفات لكي تكون آمنة ولا تعرضها للتلف.

بعد انتهاء الصيف يجب تغطية الوحدات الخارجية لحمايتها من التغيرات المناخية المصاحبة للشتاء كما يجب تشغيلها لمدة ثلاث ساعات على درجة حرارة 30 من حين لآخر لتجفيف الأجزاء الداخلية ومنع نمو الفطريات، يجب غسل الفلتر شهرياً.

في حالة حدوث أي عطل يحذر من إصلاحه بنفسك بل يجب اللجوء إلى متخصصين تجنباً لحدوث أي أعطال أخرى.

لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0500892799
واتس: +966500892799
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0