شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض من العادة يتم إنشاء خزانات المياه وذلك بغرض توفير المياه والتي تستخدم للعديد من الأغراض ومنها للشرب، لهذا تجد أنه لا يوجد منزل أو شركة أو مؤسسة مهما كان نوع نشاطها إلا وبها العديد من خزانات المياه، سواء كانت هذه الخزانات خزانات أرضية أو علوية، كما أن هذه الخزانات تحتاج دائما إلى عمليات تنظيف وغسيل وذلك للحفاظ على المياه بداخلها نظيفة صالحة للاستخدام الأدمي.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض خزانات المياه مهما كان نوعها أو حجمها، تصنف بأنها مناطق محصورة يصعب الوصول إليها بصفة كاملة، ولهذا يفضل الاستعانة بإحدى شركات والتي تخصصت في مجالات تنظيف الخزانات، حيث تقوم هذه الشركة توفير كافة دواعي السلامة المهنية، لهذا نرشح شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف خزانات المياه بجميع أحجامها وأنواعها.

اقرأ ايضا شركة تنظيف بالرياض

شركة كلينر لخدمات تنظيف خزانات المياه بالرياض

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض مع شركة كلينر لخدمات تنظيف وغسيل خزانات المياه، حيث صنفت هذه الشركة من أفضل الشركات في مثل هذه الأعمال، فمن أعمال الشركة أنها تقدم أفضل خدمات التنظيف ومن بعدها خدمات التطهير والتعقيم، وذلك للتخلص من كافة البكتيريا والجراثيم المختلفة والمتراكمة بداخل خزان المياه، والتي تنتج نتيجة تراكم المياه بالخزان، كما أننا نسعى في الشركة على تقديم كافة الخبرات التي لدينا وذلك بواسطة الخدمات المقدمة منا لجميع العملاء.

الخزانات الأرضية

شركة تنظيف خزانات بالرياض 2

شركة تنظيف خزانات بالرياض يتم إنشاء تلك الخزانات لتوفير المياه للفلل أو المؤسسات والتي تتميز بالمساحات الشاسعة، متعددة الطوابق والمرافق، حيث تكون هذه المباني كبيرة جدا وذلك بالنسبة إلى الخزانات العلوية، حيث أن الخزانات الأرضية تعمل على توفير المياه لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المستخدمين، كما أن هذا النوع من الخزانات يحتاج إلى عناية وعمليات تنظيف مختلفة عن باقي الخزانات الأخرى.

خطوات تنظيف خزانات المياه بواسطة شركة كلينر

شركة تنظيف خزانات بالرياض تمر عمليات تنظيف الخزانات بعدة مراحل وخطوات، تمكنا من التخلص من كافة الأتربة والأوساخ، وايضا كافة الجراثيم والبكتيريا، والتاكد من سلامة المياه المستخدمة وذلك بواسطة تلك المراحل وهي.

  1.  تنظيف الخزانات حيث تشمل عمليات التنظيف التخلص من كافة الأتربة والغبار والأوساخ والشوائب المتراكمة بداخل خزان المياه.
  2.  تطهير الخزان، وتأتي هذه المرحلة بعد مرحلة التنظيف الشاملة للخزان، وفي هذه المرحلة يتم التخلص من كافة البكتيريا والجراثيم المختلفة.
  3.  تعقيم الخزان، وهي المرحلة الأخيرة والتي تأتي بعد مرحلة التطهير مباشرة، ويتم في هذه المرحلة الحفاظ على المياه أطول فترة ممكنة.

أسباب تلوث مياه الخزان

شركة تنظيف خزانات بالرياض2

شركة تنظيف خزانات بالرياض من المعروف عند الجميع أن خزانات المياه لا تحتوي على فلاتر مياه، لتنقية المياه وذلك قبل دخولها للخزان، ولهذا تجد أن في أغلب الأحيان يدخل مع المياه الرمال وبعض الشوائب المختلفة، كما أن من أسباب تلوث المياه بالخزان هو عن طريق العميل نفسه، وذلك دون قصد منه، حيث يترك العميل خزان المياه مفتوح أو عدم اغلاق الخزان بإحكام مما يترتب عليه.

  •  تراكم العديد من الأتربة والغبار في أرضيات وعلى جدران الخزان.
  •  الغبار والأتربة مع ارتفاع درجات الحرارة يعمل على تكوين الريم والطحالب.
  •  ويتم بعد تكوين الريم والطحالب ظهور العديد من البكتيريا والجراثيم المختلفة.
  •  ويتم بعد ذلك استخدام هذه المياه للأغراض الشخصية بما فيها الشرب مسببة العديد من الأمراض.

طريقة تنظيف وغسيل خزانات المياه

شركة تنظيف خزانات بالرياض تختلف طريقة تنظيف وغسيل تلك الخزانات مع اختلاف طبيعة ونوع الخزانات إذا كانت خزانات علوية أو خزانات أرضية.

أولا الخزانات العلوية

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض وهي من الخزانات كثيرة الانتشار أولوية التنظيف لها حيث يتفاعل ارتفاع درجات حرارة الشمس مع الأتربة والغبار مكونة الريم والطحالب الخضراء بأرضية وجدران خزان المياه، والتي تكون السبب في تلوث المياه مسببا الكثير من الأمراض والتسمم لهذا تنصح جميع شركات تنظيف الخزانات بضرورة تنظيف وغسيل خزانات المياه على الأقل مرتين سنوياً لتجنب الأضرار.

تنظيف وغسيل مكيفات سبليت

ثانيا خزانات المياه الأرضية

شركة تنظيف خزانات بالرياض وتكمن المشكلة في هذه الخزانات هو دخول مياه البلدية الغير معالجة لهذا الخزان، وعادة ما تحمل العديد من الرمال والرواسب المختلفة، كما أن هذه الخزانات معرضة إلى اختلاط مياه الخزان بمياه المجاري، ولهذا يجب الاستعانة بشركة تنظيف خزانات حيث أنهم مؤهلين أثناء عملية التنظيف الكشف على هذه الخزانات والكشف عن وجود أي تسريبات ومعالجتها.

خطوات تنظيف وغسيل خزانات المياه

  •  غلق مصدر المياه في البداية، وذلك بغرض عدم وصول المياه للخزان فيعيق عملية التنظيف.
  •  يتم تصريف كافة المياه وذلك من خلال ماسورة الصرف.
  • في البداية التخلص من كافة الطحالب والرواسب الأخرى.
  •  يتم استعمال ماكينة المياه ذات الضغط العالي وذلك لقدرتها على التخلص من كافة الرواسب العالقة بالخزان.
  •  يتم بعد ذلك غسيل الخزان بواسطة خليط من الماء والكلور، ويتم فرك الخزان وذلك باستخدام فرشاة.
  •  يتم شطف الخزان للتخلص من بقايا الكلور المتواجد من عملية التنظيف.
  • ويتم بعد ذلك غسيل الخزان مرة أخرى بسائل التنظيف المخصص لخزانات المياه، ويكون ذلك عن طريق خلط كوب من الماء بكوب من سائل التنظيف.
  • ويتم فرك الخزان مرة أخرى بسائل التنظيف وباستخدام الفرشاة.
  •  ثم يتم شطف الخزان جيداً والتأكد من عدم وجود أي بقايا من الكلور أو سائل التنظيف، ويكون التشطيف عن طريق ماكينات المياه ذات الضغط العالي.
  •  يتم صرف مياه التشطيف من الخزان بواسطة مواسير الصرف.
  •  يتم تشكيل الخزان للمرة الثانية على التوالي للتأكد من عدم وجود أي من روائح الكلور أو سائل التنظيف، وصرف المياه مرة أخرى.
  •  يتم ملئ الخزان بعد ذلك بمياه الشرب.

تنظيف وغسيل مكيفات سبليت

تطهير خزانات المياه

شركة تنظيف خزانات بالرياض 1

شركة تنظيف خزانات بالرياض من المعروف أن الكلور يعمل على تنظيف خزانات المياه كما أن له تأثير على التخلص من البكتيريا والجراثيم، ولكن ينصح قبل الاستخدام وقبل ملئ الخزان بمياه الشرب، أن تقوم بعملية تطهير الخزان من ارضيات وجدران للخزان، وذلك للتأكد من التخلص من كافة البكتيريا والجراثيم المختلفة، ويكون ذلك عن طريق ملئ خزان المياه بالماء وإضافة كوب من الكلور على كل مائة لتر من المياه، وتترك هذه المياه بالخزان مدة لا تقل عن إثني عشر ساعة، ثم يتم صرف مياه الخزان بعد المدة المحددة، ويتم تشطيف الخزان مرة أخرى، ويكون التشطيف تشطيف جيد بغرض التخلص من كافة الروائح بالحزام وبالأخص رائحة الكلور.

تنظيف وغسيل واجهات المباني بالرياض

بعض النصائح بعد عملية تنظيف خزان المياه

  •  يفضل الاستعانة بإحدى شركات تنظيف خزانات المياه، حيث أن هذه الشركات تمتلك الفنيين والمتخصصين في مثل هذه الأعمال والتي منها اختبار مياه الخزان بعد الملئ ، وذلك للتحقق من عدم وجود أي من مواد التنظيف أو المواد الكيميائية المستخدمة في عملية التنظيف، وذلك قبل استخدام مياه الخزان في الشرب.
  •  عند إعادة ملئ خزان المياه بمياه الشرب الحرص على إضافة بعض الكلور بنسبة لا تتجاوز واحد في المليون وذلك لمقاومة الجراثيم والبكتيريا في النمو، وتكون شركة التنظيف على علم بهذا لهذا ينصح الاستعانة بشركة تنظيف خزانات المياه، حيث يضيفون نسبة الكلور المحددة خبرتهم دون زيادة أو نقصان.
  •  عمليات تنظيف خزانات المياه هي من العمليات الأكثر ضرورية، وذلك للحفاظ على صحة جميع أفراد العائلة، لأن أعمال تنظيف تلك الخزانات تعرض أفراد الأسرة للعديد من الأمراض وخاصة التسمم.

شركة تنظيف خزانات بالرياض تقدم افضل نظافة للخزانات وتطهير وتعقيم وعزل كما أيضا نقدم عمالة فلبينية شاملة متميزة مدربة ل تقوم بمهمة عزل الخزانات بمختلف الأماكن بالإضافة الى تنظيف ان تقوم بمهمة تنظيف الخزنات على أكمل وجه وتستخدم جميع المنظفات و الأدوات و باحدث أجهزة و المعدات اللازمة للتنظيف و ازالة الاتربة و الاوساخ ب الكامل و تعتمد اعتماد كلى على المطهرات ل تقوم بتنظيف و التعقيم و التطهير داخل الخزانات كلينير تعتبر افضل شركة لتنظيف خزانات المياه و عزل خزانات تقدم شركة كلينير افضل سعر تنظيف خزان المياه لانها تقدم أسعار أرخص لعملائها الكرام بافضل جودة فى مجال تنظيف الخزانات فى ألمملكة العربية السعودية

لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0500892799
واتس: +966500892799
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0