شركة كلينر لترميم منازل وترميمات عامه2023

شركة كلينر لترميم منازل وترميمات عامه2023

شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه من أهم الشركات المعنية بتقديم خدمات إعادة تأهيل المباني القديمة المتهالكة عن طريق تدعيم أساساتها ومعالجة ما بها من شقوق وصدوع بالإضافة إلى طلاء دهانات جديدة وعمل صيانة للكهرباء والسباكة بهدف الإطالة من العمر الافتراضى لهذه البنايات، وتتم أعمال الترميم على عدة مراحل يقوم بها نخبة من أكفأ المهندسين والعمال المزودين بأحدث الأجهزة والمعدات ومواد البناء، وتحرص الشركة على تنفيذ مراحل الترميم بأعلى معايير السلامة والجودة وخلال وقت قياسي وبأقل التكاليف.

شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه

تهدف أعمال الترميم لإعادة تأهيل المباني القديمة في الرياض التى تعرضت للكثير من العوامل الخارجية التى تسببت فى إحداث تلفيات وشروخ أفقدت هذه المباني مظهرها الجميل وجعلتها تفتقر للأمان، ويعد اللجوء إلى شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه الحل الأمثل للحصول على هذا النوع من الخدمات.

اقرأ ايضا : شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتمد الشركة في عمليات الترميم على عمالة ماهرة ومدربة وعلى دراية واسعة بمراحل الترميم وأعمال الكهرباء والسباكة والديكور.

شركة كلينر ل ترميم منازل وترميمات عامه

شركة كلينر ل ترميم منازل وترميمات عامه

توفر شركة ترميم منازل أيضاً مواد بناء مستوردة عالية الجودة وكذلك أحدث الأجهزة والمعدات التى تعطي أفضل النتائج، وبجانب عمليات الترميم توفر الشركة قطع الغيار الأصلية اللازمة لأغراض السباكة والكهرباء.

تحرص الشركة قبل البدء في تنفيذ أعمال الترميم على المعاينة الدقيقة لحالة المبنى وتحديد احتياجاته قبل البدء فى التنفيذ، وعليه يسهل وضع خطة سير تتناسب مع مساحة المبنى واحتياجاته وميزانية العميل.

كما تقدم الشركة خدماتها بأسعار مخفضة فى متناول أيدى الجميع علاوةً على تقديم تخفيضات وخصومات مميزة فى الأعياد والمناسبات العامة.

اقرأ ايضا : شركة تنظيف بالرياض

شركة ترميم منازل معتمدة

تعتبر شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه أفضل شركة ترميم معتمدة حيث تقدم أفضل خطط ترميم المنازل والبنايات المختلفة، وتختلف خطط الترميم من مبنى لآخر حسب احتياجاته ومساحته وميزانية ورغبة المالك.

تعتمد الشركة في تنفيذ عمليات الترميم على أمهر المهندسين والعمال المجهزين بأحدث المعدات والأجهزة وأجود خامات مواد البناء.

علاوةً على توفير الأجهزة التى من شأنها الكشف عن تسريب المياه والغاز وأعطال الكهرباء، والتعرف على أماكن الشروخ بالحوائط حتى يسهل معالجتها ومن ثم تتم عمليات الترميم على أكمل وجه.

تقدم شركة ترميم منازل وترميمات عامة خدماتها على مدار أيام العام بما فى ذلك أيام الإجازات والعطلات الرسمية للتسهيل على العملاء الحصول على طلباتهم فى أى وقت دون تأخير، كما يتم تقديمها بأسعار مناسبة فى متناول أيدى الجميع.

تسهل شركتنا على الأفراد التواصل معها من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو مراسلة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

كما تقدم شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه شهادات ضمان للعملاء تتحمل على إثرها أية تكاليف فى حالة حدوث أعطال أو خلل خلال فترة الضمان، وتوفر الشركة أسطول سيارات لنقل طاقم العمل برفقة معداتهم بين المدن والمناطق المختلفة مما يضمن الوصول للعملاء فى المواعيد المحددة دون أي تأخير.

ما هي الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه؟

لا تقتصر عمليات الترميم على الأعطال فقط بل تقدم شركتنا أيضاً خدمات تنفيذ الديكور بأحدث التصميمات وفقاً لرغبات وأذواق العملاء المختلفة، هذا بالإضافة إلى أنها تقدم أعمال تغيير ألوان الدهانات وإضافة لمسات فنية واكسسوارات جميلة.

بمقدور عمالة الشركة تصليح كافة أنواع الأرضيات ومعالجة التصدعات وشقوق الحوائط والكشف عن تسربات المياه ومن ثم معالجة السبب.

كما تتمكن عمالتنا من تصليح أعطال الكهرباء ومواسير الغاز الطبيعى ومواسير المياه والصرف الصحى، وكذلك معالجة وتصليح الواجهات والسلالم وإعادة طلاء الحوائط، وتمتلك شركة كلينر  ل ترميم منازل وترميمات عامه طاقم عمل كبير يعمل بالمناوبة مما يسمح بتوفير خدماتها على مدار أيام العام.

اقرأ ايضا : شركة تنظيف مجالس بالرياض

اقرأ ايضا : شركة تنظيف بالجبيل

اقرأ ايضا : شركة تنظيف منازل بالرياض

 

شارك معانا