شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض المسابح هي تعتبر من الوسائل الترفيهية والتي تصلح للكبار والصغار، وخاصة في ظل إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، كما أن هذه المسبح تحتاج إلى عناية خاصة من تنظيف وصيانة وتطهير وغيرها من العمليات الضرورية، وخاصة لو كانت هذه المسابح هي مسابح عامة.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

unnamed 2

شركة تنظيف مسابح بالرياض عمليات تنظيف المسابح والعناية بها هي من العمليات الضرورية، والتي لا ينبغي إهمالها بأي حال من الأحوال حيث إهمال نظافة تلك المسابح يعرض الأشخاص الذين يستعملونها للعديد من الأمراض المختلفة

 كما أن عمليات تنظيف تلك المسابح هي من العمليات الشاقة والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، لهذا بتجه الكثير من الأشخاص بالاستعانة بإحدى شركات تنظيف تلك المسابح

 لما تمتلكه الشركات من خبرات تكفي لإجراء مثل هذه العمليات بالصورة المطلوبة، ومن هنا نرشح للعملاء شركة كلينر لخدمات تنظيف وصيانة المسابح.

شركة كلينر لخدمات تنظيف وصيانة المسابح

شركة تنظيف مسابح بالرياض تمتلك شركة كلينر العديد من الفرق المتخصصة في مجالات توظيف وصيانة جميع المسابح، حيث تمتاز هذه الفرق بالخبرة الكبيرة في مجالات تنظيف جميع المسابح من مسابح عامة أو مسابح خاصة

شركة تنظيف مسابح بالرياض كما تعتمد شركة كلينر في خدمات تنظيف وصيانة المسابح على المعدات والتقنيات الحديثة، وباستخدام أفضل المنظفات المستوردة والآمنة.

أنواع المسابح

شركة تنظيف مسابح بالرياض من المعروف بين الكثير من العملاء أن المسابح تنقسم إلى نوعين أساسيين وهما.

النوع الأول، مسابح الأوفر فلو

تعتمد هذه المسابح على الحركة الميكانيكية والتي تعمل على تدفق المياه  وفلترتها وايضا تعتمد على طريقة تنظيفها.

النوع الثاني، مسابح الاسكيمر

 حيث أن وجة الاختلاف بين مسابح الأوفر فلو ومسابح الاسكيمر،  بأن مسابح الأوفر فلو تزيد عن مسابح الاسكيمر  بالمجرى والخزان التزويدي.

 

لماذا شركة كلينر لخدمات تنظيف المسابح

تنظيف فلل وقصور

شركة تنظيف مسابح بالرياض توجد العديد من الأسباب والتي من خلالها بفضل الكثير من العملاء الاستعانة بشركة كلينر لخدمات تنظيف المسابح ومن هذه الأسباب هي كالتالي.

  •         شركة كلينر هي شركة مرخصة قانونيا وفنيا.
  •         تمتلك شركة كلينر سابقة أعمال كبيرة.
  •         الثقة والأمانة.
  •         خبرة وكفاءة العمالة المدربة.
  •         أحدث المعدات والأجهزة.
  •         جودة مواد التنظيف المستخدمة.
  •         الإلتزام بالمواعيد المتفق عليها.

طريقة تنظيف مسابح الأوفر فلو

  •         في البداية التخلص من المياه الموجود بالمسبح وذلك عن طريق الغطاس الخارجي و مضخة المسبح.
  •         خلط الماء مع الأسيد بتركيز 33% على أن يكون الخليط ١:٣ ويتم تفريش جسم المسبح بهذا الخليط
  •         يتم غسيل ارضيات وجدران المسبح بالماء والصابون.
  •         يتم إزالة كافة الرواسب بالمسبح.
  •         يتم غسيل جسم المسبح بسائل الكلور وذلك بغرض تعليمه.
  •         يتم غسيل المحرر الخارجي لمسبح الأوفر فلو ويشمل الممشى وذلك عن طريق الخليط.
  •         يتم إنزال أحد العاملين المسبح ليتم غسيل المسبح عن طريق الفرح والتخلص من كافة الرواسب العالقة المتبقية.
  •         في النهاية يتم تشطيف المسبح جيدا والتأكد من عدم وجود أي من بقايا الخليط أو الصابون أو الكلور.
  •         يتم ملئ المسبح بالمياه النظيفة.

شركة تنظيف فلل بالرياض

طريقة تنظيف مسبح الاسكيمر

تنظيف منازل

شركة تنظيف مسابح بالرياض وهو يتبع نفس طريق تنظيف مسابح الأوفر فلو، ولكن مسابح الاسكيمر لا تحتوي على خزان إضافي أو مجرى خارجي.

  •        في البداية التخلص من المياه الموجود بالمسبح وذلك عن طريق الغطاس الخارجي و مضخة المسبح.
  •         خلط الماء مع الأسيد بتركيز 33% على أن يكون الخليط ١:٣ ويتم تفريش جسم المسبح بهذا الخليط.
  •         يتم غسيل ارضيات وجدران المسبح بالماء والصابون.
  •         يتم إزالة كافة الرواسب بالمسبح
  •         يتم غسيل جسم المسبح بسائل الكلور وذلك بغرض تعليمه.
  •         في النهاية يتم تشطيف المسبح جيدا والتأكد من عدم وجود أي من بقايا الخليط أو الصابون أو الكلور.
  •        يتم ملئ المسبح بالمياه النظيفة.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

خدمات شركة كلينر لتنظيف المسابح

  1.      التخلص من كافة الأتربة والأوساخ، استخدام المسابح بشكل يومي يعمل  تراكم الأتربة والغبار والأوساخ  لحمامات السباحة،  وذلك نتيجة الزيوت والدهون والتي أخرج من حسن الأشخاص وهم بحمام السباحة،  كما أن العواصف الترابية تعمل على  تساقط الأتربة بداخل حمام السباحة.
  2.        القضاء على الطحالب بحمامات السباحة،  تتكون الطحالب بحمام السباحة وذلك نتيجة إهمال عمليات التنظيف لتلك المسابح، مما تسمح بتكوين الطحالب بجدران وارضيات حمامات السباحة،  ففي هذه الحالة لا يمكن تأخير عمليات التنظيف أكثر من هذا حيث أن هذه الطحال قد تسبب العد من الأمراض العديدة للأشخاص بسبب أنها تحمل العديد من البكتيريا والجراثيم والتي من خلالها تدخل بجسم الأشخاص ومنها تسبب الأمراض.
  3.        القضاء على الاصفرار بجوانب وأرضيات المسابح،  ويكون التخلص من هذا الاصفرار عن طريق المنظفات مع إستخدام كميات مناسبة من الكلور وذلك أثناء عمليات التنظيف،  ظهور الاصفرار يدل على أعمال حمام السباحة في عمليات التنظيف، وهي المرحلة التي تسبق تكوين الطحالب.
  4.       تنظيف مضخات وفلاتر مياه، يوجد الكثير من الأشخاص والذين يغفلون عن تنظيف تلك المضخات والفلاتر بمن فيهم شركات التنظيف، وهي أحد العوامل والتي تسبب اتساخ مياه حمام السباحة بصورة سريعة غير المعتادة،  حيث أن هذه المصخاب تتراكم بها أيضا الأوساخ والطحالب والتي تتسلل من خلالها إلى حمام السباحة مرة أخرى.
  5.       ملئ حمام السباحة، للتأكد من التخلص من كافة مواد التنظيف ومن الكلور يحب ملئ حمام السباحة بعد عمليات التنظيف والتطهير ويتم تفريش جسم حمام السباحة بقطعة سفنج نظيفه ومن ثم يتم إفراغ حمام السباحة مرة اخرى، وإعادة ملئ حمام السباحة مرة أخرى للاستخدام.

 

خدمات شركة كلينر الأخرى

شركة تنظيف مسابح بالرياض لا تقف خدمات شركة كلينر عند تنظيف وصيانة حمامات السباحة فقط، بل تقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى وذلك في مجالات التنظيف الشاملة وعمليات الصيانة الطارئة

ومن أهم هذه الخدمات هي الخدمات التالية.

  •         خدمات التنظيف الشاملة والتي تشمل كافة المنازل والفلل بما تحتويه من أثاث منجد أو أثاث خشبي، كما تشمل عمليات التنظيف كافة المفروشات من سجاد وموكيت وستائر وغيرها، وهذا بخلاف عمليات التنظيف التي تشمل كافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتحف والانتيكات ونجف فهي عمليات تنظيف شاملة.
  •        خدمات تنظيف واجهات المباني باختلاف أنواعها من واجهات زجاجية أو واجهات حجرية أو واجهات رخامية أو من السيراميك، كما أن ارتفاع تلك المباني لا يسبب لنا أي من العوائق، حيث تمتلك في شركة كلينر افضل المعدات لتنظيف الواجهات ذات الارتفاعات الشاهقة.
  •         خدمات الصيانة والإصلاح المختلفة من عمليات صيانة التكييفات بجميع أنواعها وأحجامها وصيانة وإصلاح الأفران باختلاف أنواعها، كما تشمل عمليات الصيانة والإصلاح كافة مواسير المياه والصرف الصحي.
  •        خدمات الكشف عن التسريبات ومعالجتها بأحدث الأجهزة والتقنيات.
  •         خدمات التطهير والتعقيم وذلك بعد الانتهاء من عمليات التنظيف الشاملة وأعمال الصيانة والإصلاح.
  •         خدمات عزل وصيانة جميع أنواع خزانات المياه.
  •         خدمات مكافحة الحشرات والقوارض والقضاء عليها.
  • شركة تنظيف شقق بالرياض

أسعار خدمات تنظيف حمامات السباحة بالرياض

phone calling

شركة تنظيف مسابح بالرياض تختلف أسعار تلك الخدمات مع اختلاف الشركات، كما أن نوع حمامات السباحة تؤثر على أسعار تلك الخدمات

شركة تنظيف مسابح بالرياض فنحن في شركة كلينر كما نعتمد على تقديم أفضل الخدمات من حيث الجودة والكفاءة والاحترافية نهتم أيضا بالأسعار والتي تناسب الجميع، فمع شركة كلينر سوف تحصل على أفضل الخدمات وذلك بأقل الأسعار المتعارف عليها والتي لا تقبل المنافسة مع الشركات الأخرى.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض تقدم  تنظيف وصيانة مسابح و ترميم و غيرها نحن شركة تعمل دائما راحة جميع عملائها و تقوم بارسال لك فريق كامل من  اقوي العمال و الفنيين ال متخصصون  لعمل عملية تنظيف شاملة للمسبح من داخل الفنادق كبرى و القصور الفخمة و الفلل و المنازل المتميزة الموجودة من داخل المملكة العربية السعودية

بالإضافة الي انها تقدم احدث أجهزة و معدات و ادوات  و المواد التى تستخدم فى تنظيف للمسابح  لدينا الاجهزة المميزة حديثة بكل انواع ها ل توفير وقت ومجهود ولاننا شركتنا تهتم ب النظافة و تحرص على ان نقدم امهر مجموعة من خبراء ليقوم ب اعمال بتنقية المياه فى جميع الأماكن الخاص

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض تعتبر الفلل هي أحد المباني ذات مساحات كبيرة، حيث يتكون بها العديد من الغرف والملحقات الأخرى، مما يجعل عمليات التنظيف لهذه الفلل عمليات شاقة تحتاج إلى الجهد كما تحتاج إلى الكثير من الوقت، ولهذا يتم الاستعانة بإحدى شركات التنظيف للقيام بمثل هذه الأعمال.

شركة تنظيف كنب بالرياض

شاهد من هنا مزيد من التفاصيل

لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0500892799
واتس: +966500892799
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0